Yasmina

ديور تختار نجمة Game Of Thrones وجهاً إعلانياً لمجوهراتها!

من هو الوجه الاعلاني لمجوهرات ديور

ها هي الممثّلة الرائدة في مسلسل Game of Thrones، إميليا كلارك تنضمّ إلى لائحة النجمات صاحبات الوجه الإعلانيّ لتصاميم ديور فقد اختارتها الدار، سفيرة لـ مجوهرات Rose Des vents.

تجدر الإشارة إلى أنّ التعاون الأول لإميليا مع علامة فاخرة ودور أزياء عريقة فهي المرّة الأولى التي يتمّ اختيارها وجهاً إعلانياً لإحدى العلامات العريقة وقد صوّرت حملة Rose Des Vents الإعلانية مع المصوّر الفرنسي باتريك دومارشولييه المعروف في عالم الموضة والأزياء كأحد أهمّ المصوّرين الفتوغرافيين.

أما إذا أردنا التكلّم أكثر عن أسلوب هذه الجلسة التصويريّة، فلا بدّ من الإشارة إلى أنّه تمّ التركيز على نظرات إميليا التي أتت ثابتة كما على شعرها الذي أظهره المصوّر متطايراً في الهواء وقد ارتدت إميليا، قميصاً أبيض وتركت أزراره مفتوحة وذلك من أجل تسليط الضوء على مجوهرات ديور من هذه المجموعة إذ بدت القلادات الطويلة واضحة، هذه القلادات التي وضعتها إميليا بطبقات مختلفة فمنها ما أتى قصيراً ومنها ما أتى أطول وقد عكست مجوهرات بالذهب الأصفر كما الزهري والماس إلى جانب اللؤلؤ والأوبال الزهري.

وعن هذه المجموعة المميزة، أشارت المديرة الفنية لدى مجوهرات ديور Dior Joaillerie، فيكتوار دو كاستيلان إلى أنّ هذه المجوهرات تعكس الإبداع والابتكار.

"وردة الرياح هي استعارة للابتكار والإبداع. يتمحور الإبداع حول البحث وقلب الأشياء رأساً على عقب، ثمّ إيجاد النقطة الرئيسيّة والانطلاق في الرحلة. الابتكار هو ثمار رحلة حافلة بالمغامرات بدون أن نتحرّك من مكاننا."

ختاماً، لا بدّ من التذكير أنّ ما يمكن قوله عن مجموعة La Rose Des Vents أنّ دار ديور قد أعادت إحياء هذه المجموعة من قصص وردة الرياح لفيكتوار دو كاستيلان حيث أرادت المديرة الفنية لقسم المجوهرات لدى دار ديور أن تنطلق من فكرة القلادة الصغيرة ذات النقش المميّز، فكانت تلك المجوهرات التي تعكس رمز النجمة التي تشتهر بها الدار، هذا المجسّم الذي يعتبر رمزاً جالباً للحظ فيما نرى أيضاً بعض هذه المجوهرات تعكس رمز الوردة، هذه الزهرة التي تعتبر المفضّلة لدى الدار إلى جانب رمز السفر الواضح في هذه المجموعة.

إقرإي المزيد: مجوهرات ديور لاطلالة فاخرة

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر