الممنوع والمسموح في إطلالة اللغينغ

يتطلّب اعتماد موضة اللغينغ يا بنات، دقّة في الإختيار، لأنّه من الملابس التي تلامس الجسم وتأخذ شكله. لذا من المهم ألاّ نختاره في حال كنا نعاني من الوزن الزائد.

ias

أمّا الممنوع والمسموح في ارتداء اللغينغ، فأعدده لكنّ فيما يلي، كي تتجنّبن الإطلالات غير المحبّذة وتخترن المناسب مع #أنواع_أزياء معينة:

-لا تخترن اللغينغ بالألوان النيون القوية، إذ إنّ قماشة هذا النوع من الألبسة تكون إجمالاً لمّاعة أو مطاطية، ما يشوّه الإطلالة في حال كان بلون فاقع.

-إخترن تلك الإطلالة التي تتمثّل بارتداء اللغينغ الضيّق مع التنورة أو الفستان. يزيدكنّ هذا الستايل حيوية وراحة، كما يحقق أسلوب البنات بإمتياز. (فستان التريكو صيحة شتاء 2015 للبنات)

  • تجنّبن ارتداء اللغينغ مع الـ Crop Top لأن في طبيعة الحال يفصّل الجسم، وقد تخونكنّ الإطلالة في هذه الحالة. بالإضافة إلى أن يمكن للـ Crop Top أنّ تقلّل من قيمة الستايل.

  • إعتمدن أسلوب القمصان القطنية الطويلة والواسعة مع الـ Crop Top هذا الموسم. إنّها من الصيحات الرائجة التي تكتمل مع انتعال الحذاء الرياضي.

  • إيّاكنّ واعتماد ستايل البنات اللواتي يربطن القميص على الخصر كل مرّة يخترن اللغينغ، خاصّة إذا كان بقماش الجلد. (ستايل الروك يسيطر على إطلالة البنات هذا الشتاء) إذ إنّها الإطلالة التي تذكّرنا بالنوادي الرياضية فقط.

إقرأي أيضاً:رواج الأحذية طويلة الساق للبنات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية