النجمات يخترن إطلالات أنيقة وجذابة خلال حفل Tony Awards

تألقت النجمات خلال حفل جوائز توني Tony Awards التي تكرّم أجمل الأعمال المسرحية والتي تنظّم سنوياً في مدينة نيويورك الأميركية بأجمل الإطلالات والفساتين من تصميم دور الأزياء العالمية. اختارت لكِ ياسمينة أبرز أجمل الإطلالات التي لفتت انتباهنا والتي اختارتها أشهر النجمات العالمية.

ias

تميّزت سجادة حفل Tony Awards الحمراء في حضور عدد واسع من نجمات الشاشة والممثلات وعارضات الأزياء مثل Mary Elizabeth Winstead و Joan Smalls و Karolina Kurkova و Claire Danes وغيرهن من أبرز الشخصيات في عالم الفن والموضة اليوم.

اختارت عارضة الأزياء Jourdan Dunn فستاناً بموضة القصّة غير المتساوية وبموضة القصّة العارية عند مستوى الصدر من تصميم علامة Zac Posen. كما أحسنت هذه العارضة البريطانية باختيار لون الفستان الذي يتماشى تماماً مع لون بشرتها. فإلى جانب قصة الفستان، من المهم جداً اختيار لون يتماشى مع إطلالتك ولون بشرتك، فبحسب Coco CHANEL، إن أجمل الألوان هي تلك التي تساهم بإبراز جمالك على أفضل وجه.

أما الممثلة الأميركية، Michelle Williams، فاختارب فستاناً أبيض طويلاً بموضة القصة المنخفضة عند مستوى الصدر أي بموضة قصة الـ V من تصميم علامة Louis Vuitton. إلى جانب قصة الـ V عند مستوى الصدر، يتميز هذا الفستان بشق طويل عند مستوى الرجلين يصل حتى مستوى الفخد. تساهم هذه القصة بمنحك إطلالة جذابة ومميزة.

(صور أبرز موديلات فساتين النجمات في حفل عشاء AmFar Gala في كان 2016)
من الممثلات اللواتي لفتت انتباهنا أيضاً بإطلالاتهن المميزة، هي الممثلة الأميركية Allison Williams، التي اختارت إطلالة من تصميم علامة DKNY. اختارت هذه الممثلة جامبسوت أبيض بموضة القصّة غير المتساوية. تحاكي هذه الإطلالة، المرأة التي تعشق التجدد والتي تبحث عن الإطلالات الغريبة والمميزة بقصاتها.

ومن الممثلات اللواتي اخترن إطلالات مميزة وأنيقة باللون الأبيض، هي الممثلة Phillipa Soo التي اختارت إطلالة من تصميم علامة Prabal Gurung. يتميز هذا الفستان المطرز الذي يعكس أناقة لا مثيل لها بموضة الـ Off Shoulders.

(بالصور، إليك موديلات فساتين النجمات في حفل Billboard Music Awards 2016)
أما النجمة Lupita Nyong’o، فاختارت فستاناً من تصميم علامة Boss الذي منحها بألوانه وقصته الضيقة بموضة الـ Off Shoulders، إطلالة لفتت كل الأنظار إليها.

لنصل أخيراً إلى إطلالة Mary Elizabeth Winstead التي اختارت فستاناً مميزاً جداً من تصميم دار زهير مراد. اختارت هذه الممثلة الموهوبة فستاناً طويلاً بالقصة الواسعة عند مستوى الصدر الخصر والواسع عند التنورة. يتميز هذا الفستان بموضة القماش الشفاف عند مستوى الصدر والخصر وهو مطرّز بالكامل بالترتر المتعدّد الألوان. يحاكي هذا الأسلوب السيدة الراقية والأنيقة، التي تحب الإطلالات الكلاسيكية مع لمسة من الحيوية والتميز.

أي إطلالة أعجبتك الأكثر؟

إقرأي المزيد: تعرفي على اطلالة ادريانا ليما خلال حفل الـ CFDA 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية