النجمات يطلعنكِ على أبرز الطرق لتنسيق موضة الكورسيه!

إن قلنا لكِ أنّ الكورسيه موضة هذا الصيف فلم نقدّم أيّ جديد فأنتِ حتماً تدركين ذلك إذ إنّ المتاجر مليئة بهذا الأكسسوار كما أنّ توب الكورسيه بحدّ ذاتها، موضة تعود وبقوّة وتبرز في شوارع الموضة.

ias

ولكن ماذا إن قلنا لكِ كيف تنسّقين الكورسيه؟ أكان حزام أو توب الكورسيه؟ إنّ النجمات وعاشقات الموضة هنّ من يعتمدن أوّلاً أيّ صيحة تبرز في عالم الموضة وها هنّ يخترن الكورسيه وينسّقنه بطرقٍ مختلفة وملفتة.

مع النجمات اللواتي يلجأن إلى هذا الأكسسوار كثيراً، كيم كارداشيان، التي تختاره من أجل إبراز تضاريس جسمها والتركيز على خصرها وبالتالي إظهار رفعه وضخافة أردافها ومؤخرتها.
إنّ أكثر قطعة تلجأ إليها كيم مع الكورسيه هي الـ T Shirt التي تختارها فضفاضة وبقياس كبير حيث ترتديها كفستان تماماً كما فعلت شقيقتها كايلي جينر التي اختارت مع هذه الإطلالة الحذاء طويل الساق.

ولكن ما يميّز كورسيه كيم (ما لا تعرفينه عن كورسيه كيم كارداشيان لخسارة الوزن) تحديداً هو أنّه يبدو وكأنه حزام إنما هو توب مزيّنة بالشرائط وتأتي برباط رفيع وقد ارتدتها على الصدر وليس تحته كما نضع عادة حزام الكورسيه.

إلى جانب ذلك، تختار كيندال جينر أن تنسّق الكورسيه بأسلوبٍ حيويّ أكثر فتختاره بلونٍ ملفت وتنسّقه مع الملابس المقطّعة بالمربعات التي تعكس موضة الـ Plaid، هذه النقشة الرائجة هذا الصيف كما تلجأ في إطلالة أخرى إلى اختياره مزيّناً بالكشاكش لإطلالة أنثويّة بامتياز حيث تنتقيه بلون ملابسها أي الأبيض وتنسّقه فوق فستانها القصير بالرباط الرفيع لإطلالة تعكس أسلوب اللانجري.

في المقابل، نرى هؤلاء النجمات وغيرهنّ يعتمدن الكورسيه (حزام الكورسيه… قطعة سنراها تسيطر في شوارع أسابيع الموضة العالمية!) إنما بأسلوب التوب وليس الحزام إذ رصدنا كيندال مثلاً تعتمد توب الكورسيه مع البوليرو والسروال الجلديّ بالقصّة الواسعة والخصر العالي فيما عارضة أزياء فيكتوريا بيكهام، اختارت أن تكون توب الكورسيه قطعة لانجري بامتياز وارتدتها مع الجينز والحذاء الرياضي.

أخيراً، لا بدّ من أن نسلّط الضوء على إطلالة جيجي حديد التي نسّقت حزام الكورسيه فوق الـ T Shirt الواسعة المطبّعة بالرسومات وذلك مع سروالٍ جلديّ.
ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ حزام الكورسيه هذا يليق أيضاً بالإطلالة الأنيقة وليس فقط الحيويّة والتي تعكس أسلوب الشارع حيث يمكنكِ تنسيقه فوق الفستان بالرباط الرفيع Slip On ومع الأحذية بالكعب العالي وتحديداً أحذية الشرائط.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية