النجمة العالمية جيسي جيه تطرب جمهورها في مول الإمارات

ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوّق 2017، استضاف مول الإمارات، وجهة التسوق المميزة التابعة لماجد الفطيم، نجمة الغناء العالمية جيسي جيه في حفل صاخب احتشد فيه جمهورها في الردهة المركزية ليستمتع بمجموعة من أجمل أغانيها في فعالية "عرض الأزياء الموسيقي" التي أقيمت ضمن "مهرجان دبي للتسوّق" مساء يوم الجمعة 20 كانون الثاني 2017.

ias

وجمعت فعالية "عرض الأزياء الموسيقي" التي شاركت بها الفنانة العالمية الشهيرة جيسي جيه بين الأزياء والترفيه، وتواصلت على مدار يومين وقدمت عروض أزياء حصرية لعلامة "إتوال لا بوتيك" مع حفل مباشر للفنانة جيسي بأداء صوتي مبهر.

اختبري نفسك:هل تتعرضين للكذب؟

وحظي خمسة من متابعي ومحبي الفنانة والمؤلفة الموهوبة بفرصة لقاء النجمة من خلال المشاركة في المسابقة التي طرحت على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمركز.

وشهد يوم السبت 21 كانون الثاني، عرض أزياء آخر بمشاركة مجموعة من علامات الأزياء العالمية في المركز، تضمنت لا مارتينا، ورايس، وبليونير، وإرمانو سكيرفينو. (اكتشفي مع ياسمينةكيف عليك التصرف عند تناولك الطعام في المطعم؟)

ومن الأغاني التي قدمتها المطربة العالمية جيسي جيه مجموعة من أجمل أغانيها المعروفة التي حققت المراكز الأولى على مستوى العالم مثل "Price Tag"، و"Bang Bang"، و"Who You Are".

اقرئي المزيد: "فوري آند غالاند" تفتتح فرعها الرسمي في المملكة العربية السعودية

النجمة العالمية جيسي جيه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية