هؤلاء هم أكثر النجوم العرب وسامة وجاذبية

ومن قال إنه في عالمنا العربي لا نجوم وسيمين؟ لكل منا نجم في صف الشباب نفضل مشاهدته ورؤيته أو حتى نحلم باللقاء به. سواء في مجال الغناء أو التمثيل أو تقديم البرامج، تقدم لك "ياسمينة" لائحة بـ10 رجال اعتبرناهم الاكثر جاذبية في العالم العربي، فشاركينا رأيك بهذه اللائحة.

ias

فارس أحلامك… حقيقة أو كابوس؟

تجدر الاشارة إلى أن ترتيب النجوم عشوائي وليس بحسب الأكثر وسامة إلى الأقل جاذبية، بل إن "ياسمينة" تعتبر أن هؤلاء هم أكثر 10 نجوم رجال وسيمين في عالمنا العربي.

الممثل المصري أحمد السقا: هو ممثل مصري معروف بأعماله المشوقة هو متزوج ولديه طفل اسمه ياسين وطفلة اسمها ناديه وطفل اسمه حمزه. يبلغ من العمر 42 عاماً.

الفنان التونسي احمد شريف: هو مغن تونسي شارك في نسخة ستار أكاديمي الأولى، وأصدر ألبومين الأول بالتعاون مع روتانا بعنوان "سهران معاك الليلة" والذي عرف نجاحا واسعا على مستوى العالم العربي فاحتل المرتبة الأولى بالأسواق اللبنانية والمرتبة الثالثة بالأسواق الخليجية والثاني أيضاً من إنتاج شركة روتانا بعنوان " انا عم فكر " عام 2009.

الفنان راغب علامة: هو فنان لبناني عرف نجاحاً واسعاً عربياً، ويشارك حالياً في لجنة برنامج المواهب "أكس فاكتور" إلى جانب الفنانة اليسا والممثلة دنيا سمير غانم. وراغب متزوج ولدي ولدين هما خالد ولؤي.

الملحن حسن الشافعي: تعاون حسن الشافعي مع أسماء معروفة في العالم العربي وأثبت كفاءته, ويشارك كعضو في لجنة تحكيم برنامج "أراب أيدول" منذ بداياته على قناة MBC.

الممثل حسن الرداد: هو ممثل مصري يبلغ من العمر 31 عاماً. يعتبر من المشاهير الذين تتافت عليهم المعجبات. وقد شارك في أكثر من عمل سينمائي وتلفزيوني لاقى النجاح والشهرة.

الفنان ماجد المهندس: هو فنان عراقي وحاصل على الجنسية السعودية. والمعروف عنه أن حوله الكثير من المعجبات من الجنس اللطيف.

الممثل أحمد عز: ارتبط اسم أحمد عز في الفترة الاخيرة بقضية توأم الممثلة زينة. إلا أن المعروف عن أحمد أنه من أكثر النجوم الذين ينالون الثناء على مظهرهم الخارجي. أحمدج يبلغ من العمر 41 عاماً.

الممثل أحمد فهمي: هو ممثل وكاتب سيناريو معروف في مصر والعالم العربي. يمتلك أحمد جمهوراً واسعاً من النساء المعجبات بلون عينه. أحمد يبلغ من العمر 35 عاماً.

الفنان حسام حبيب: هو فنان مصري عمل في بدايته بتلحين الاغني وأهمها أغنية "عايشالك" للفنانة اليسا. وحسام هو حالياً فنان معروف في مصر والعالم العربي. يبلغ حسام من العمر 35 عاماً. وهو يجذب النساء حوله بسبب ملامحه الطفولية البريئة ولون عينيه الأخاذ.
الفنان رامي عياش: هو فنان لبناني عرف بلقب "البوب ستار". ولديه الكثير من المعجبات. متزوج من داليدا عياش. يبلغ 35 عاما.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية