النشاط السياحي في لبنان رغم التحديات السياسية

السياحة في لبنان

السياحة في لبنان

لفتت شركة "جينيسيس الشرق الأوسط للاستشارات"، إحدى أبرز مزودي خدمات التسويق وحلول تخطيط الأعمال المتكاملة في منطقة الشرق الأوسط، إلى النجاح الملحوظ الذي حققه قطاع السفر والسياحة والضيافة في لبنان خلال الأعوام الفائتة.

ias

                إقرأي أيضًا: دبي بلد السياحة بإمتياز

 

إذ إنّ لبنان بات واحداً من أهم 10 وجهات رائدة للسفر والسياحة في العالم بالنسبة للسياح القادمين لأغراض الترفيه أو الأعمال أو التسوق أو العلاج. وفي ظل المقومات عالية المستوى من الشواطئ الممتدة والتنوع الطبيعي والرفاهية المُطلقة والغنى التراثي والثقافي وروعة الحداثة المنعكسة في مراكز التسوق الراقية فضلاً عن سلسلة من كبرى الفاعليات العالمية، تمكّن لبنان من بناء مكانة طليعية كمركز سياحي رائد في العالم العربي وواحد من أبرز الوجهات السياحية الأكثر شعبية على المستوى الدولي مع توافد الملايين من الزوار القادمين من جميع أنحاء العالم.

 

               ماذا تعلمين عن السياحة في هونولولو

 

ويشهد لبنان إرتفاعاً كبيراً في الطلب على خدمات السفر والضيافة والسياحة على كافة المستويات والقطاعات سواء الترفيه أو الأعمال أو الإجتماعات أو العلاج وغيره. ويواصل سوق الترفيه سواء الليلي الساهرة أو التمتع برؤية الطبيعة الخلابة والغنية بمقومات السياحة البرية إلى قيادة عجلة نمو قطاع السياحة والسفر والضيافة المحلي إذ يساهم بأكثر من 70% من إجمالي معدلات إشغال الغرف الفندقية في لبنان. وبالمقابل، يتزايد الطلب على خدمات سياحة الأعمال بالتزامن مع ارتفاع مستويات ثقة مجتمع الأعمال في جميع أنحاء المنطقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية