النقطة الأكثر استعمالاً في كتابتك تكشف شخصيتك

التنقيط والشخصية

التنقيط والشخصية

نحتاج منك عزيزتي القليل من التركيز والتمحيص في كتاباتك؛ عودي قليلاً الى دردشاتك الهاتفية، دفاترك ومذكّراتك واحصي تقريباً علامة التنقيط الأكثر استعمالاً وتواجداً وتعالي نحلل شخصيتك انطلاقاً منها سوياً!

ias

 

                           ( اكتشفي شخصيتك من شهر مولدك)

 

– النقطة: في حال كنت تكثرين النقاط النهائية، تختارين الجمل القصيرة والواضحة فهذا لا يعني أبداً أنك شخصية صارمة، بل يعني أنّك شخصية مرنة، على ذمّة علم النفس! تعرفين القواعد ولكنّك تكسرينها أحياناً، وإن فعلت فلا يكون عن طريق الصدفة بل عن سابق تصوّر وتصميم! 

 

– الفاصلة: تعكس الفاصلة في حال كانت العلامة الأكثر تواجداً في نصوصك عنك تمتّعك بقدرات تواصل عالية، وتمكّنك من التحدّث الى أي كان والتواصل الكلامي معه من دون أية صعوبات تذكر. في جعبتك القصص المضحكة الكثيرة، والخلفية الثقافية الواسعة والغنية. لديك الكثير لتقوليه، حتّى ولو اتخذت قرار الصمت. 

 

                     ( ألوانك المفضلة تكشف شخصيتك)

 

– نقطة التعجب: إذا كنت مثلي أنا شخصياً، تكثرين من علامات التعجّب من دون قصد، فلهذا دلالة على أنّك تنضحين حماسةً ونشاطاً. شغوفة بكلّ ما تفعلينه، تتبنين قضايا الآخرين حتّى النهاية، وتبذلين ما بوسعك لانجاحها. ولكنّك في الوقت عينه شخصية درامية قليلاً لا يمكنك التغاضي عن المشاكل التي تواجهك وتخطّيها والأهمّ من هذا كلّه أنّك لا تتمالكين نفسك خلال التعبير عن أفكارك، إذ تتكلمين مهما كان الثمن. 

 

– نقطة الاستفهام: إذا كانت تكثر الأسئلة في كتاباتك، فهذا يعني الامر نفسه في الحياة الحقيقية! لا يمكنك الاّ وطرح الأسئلة الكثيرة على من حولك وفي ما يخصّ أوضاعهم وحالاتهم حتّى حين لا تكون التساؤلات في مواقعها. كما تعني هذه العلامة، أنّك شخصية لا تستهويها الأمور الواضحة بل تهتمين كثيراً لمعرفة المزيد والكثير والأكثر حول المواضيع كلّها. 

 

                 ( ما هي الأسئلة التي تكشف الشخصية؟)

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية