الهيئة العامة للترفيه تحقق رقمًا قياسيًا في أعداد فعاليات اليوم الوطني

مصدر الصورة: حساب الهيئة العامة للترفيه GEA_SA@

حققت الهيئة العامة للترفيه رقمًا قياسيًا بأعداد فعاليات اليوم الوطني الـ92، حيث وصل عدد الفعاليات لأكثر من 870 فعالية مرخصة خلال أيام الاحتفال باليوم الوطني السعودي.

ias

نشرت الهيئة العامة للترفيه من خلال حسابها على منصة “تويتر” منشور يوضح أعداد الفعاليات المصرحة في كل منطقة من مناطق المملكة، وهذا ما قد شاركناه معك سابقًا في دليل الفعاليات والانشطة الترفيهية لليوم الوطني الـ 92 في مختلف مناطق المملكة.

الرياض تتصدر

تصدرت منطقة الرياض قائمة أكثر المدن التي أقيمت بها الفعاليات خلال احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ 92، حيث وصل عدد التصاريح إلى 303 تصريح، وجاءت في المرتبة الثانية منطقة مكة المكرمة بعدد تصاريح وصل إلى 207، ونالت المنطقة الشرقية المرتبة الثالثة بـ 159 فعالية مصرّحة، وحصدت منطقة عسير على 42 تصريح، أما القصيم فقد نالت 32 تصريح.

اما تبوك فقد حصدت على 27 تصريح، والمدينة المنورة 24 تصريح، وتساوى أعداد التصاريح في كل من حائل والجوف بـ 14 تصريح، أما الباحة فقد نالت 9 تصاريح، وتلها نجران بـ 6 تصاريح، وأخيرًا حصلت الحدود الشمالية على 4 تصاريح وحسب.

يجدر الذكر أن قائمة فعاليات الاحتفال باليوم الوطني السعودي شملت كلًا من: الألعاب النارية، والعروض الجوية والبحرية، والحفلات الموسيقية، والمهرجانات، وعرض سيرك دو سوليه الذي خصص للاحتفال بهذه المناسبة تحت شعار “ثروة وطن”، والعروض العسكرية التي ستكون تحت شعار” عز الوطن”، وليالي الوطن، إضافة لكثير من الأنشطة التفاعلية، والفعاليات المصاحبة.

أخيرًا، الق نظرة على الغناء بالفصحى يعود بنسخة ثانية مع كوكبة من النجوم العرب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية