اليسا وياسمين عبد العزيز تتنافسان للمرّة الأولى... شاهديهما بالفستان نفسه!

اليسا وياسمين عبد العزيز تتنافسان للمرّة الأولى... شاهديهما بالفستان نفسه!

بعد الجدل الكبير الذي أثارته النجمة اللبنانية اليسا في نهاية الاسبوع اثر مغازلتها مشترك برنامج ذا فويس الوسيم وانتشار الفيديو في العالم العربي، ها هي اليوم تحدث ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي وإنما هذه المرة بسبب أزيائها.

ias

فقد أطلت المغنية اللبنانية التي لطالما شغلت الانترنت بأعمالها الجديدة وإطلالاتها الملفتة واشاعات حول خبر زواجها، بفستان مخملي أسود اللون بتوقيع مصمم الأزياء العالمي ايلي صعب في الحلقة الاخيرة من برنامج Project Runway.

اليسا وياسمين عبد العزيز تتنافسان للمرّة الأولى... شاهديهما بالفستان نفسه!

ورغم كون اليسا تختار فساتينها بالماركات العالمية فقط، إلا أن ذلك لم ينقذها من المواقف المحرجة إذ ارتدت الفستان ذاته الذي سبق أن ارتدته النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز قبل اشهر أثناء مشاركتها في حفل تكريمي.

يذكر أن الفستان الذي بلغ سعره 11400 دولار أميركي قد جاء مخملياً في القسم العلوي منه وعاري الكتفين مع حمالات رفيعة، في حين جاءت التنورة واسعة ومطبعة بالورود الضخمة المحددة بخيوط ذهبية مضيئة.

وبالإضافة الى اختيار اليسا لتسريحة شعر مختلفة عن ياسمين عبد العزيز وتنسيقها فستانها على طريقتها الخاصة، يبدو واضحاً أيضاً أنها اختارت حزاماً أرفع من الذي وضعته النجمة المصرية. وقد انقسمت آراء رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول النجمة التي لاق بها الفستان أكثر!

اقرئي المزيد: ميلانيا ترامب تقلد ستايل زوجة رئيس أميركيّ سابق… فهل نجحت؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية