اليك ابرز فعاليات الرياض 2019

اليك ابرز فعاليات الرياض 2019

نجول اليوم على ابرز فعاليات الرياض 2019 حيث تعيش العاصمة السعودية اجمل ايامها في موسم الرياض المستمر حتى ديسمبر 2019 المتوقع ان يكون الاضخم عربيا. الموسم الذي اعلن اطلاقه تركي ال شيخ في فيديو مميز يضم فعاليات متنوعة المحتوى تناسب مختلف الفئات العمرية، والتي من المتوقع ان تستطقب السائحين – خصوصا بعد فتح التاشيرة السياحية – كما ستستقطب المواطنين السعوديين. 

ias

سنذكر لك اليوم 5 من اهم وابرز فعاليات موسم الرياض 2019:

الرياض بوليفارد

يتضمن مسرحيات وحفلات غنائية عربية وغربية وسينما مفتوحة، وأكثر من 70 متجرًا للتسوق من ماركات سعودية فاخرة، إضافة المطاعم والمقاهي وسهرات الطرب والنافورة الراقصة التي خطفت القلوب بالفيديو المنتشر لها، وغيرها من النشاطات. 

فعالية واجهة الرياض

تضم أكبـر المعـارض مثل الانمي، وكوميـك كـون، ومعـرض مـن الفضـاء، واخر للالعاب الحصريـة، ولانواع نادرة من الصقـور، ومســرحيات وبطــولات، ومعـرض التصاميـم الفاخـرة الذي يحمل عناون انـا عربيـة. 

رياض ونتر وندرلاند

لندن تحضر إلى الرياض، حيث يمكن عيش اجواء العاصمة البريطانية بتفاصيلها، ويضم رياض ونتر وندرلاند مدينة العاب، وعروض مسرحٍ، وعالم مارفل، ومعرضا لريال مدريد، وألعاب خفة، الى جانب اكبر حلبة تزلج في الشرق الأوسط.

معرض الرياض للسيارات

عشاق السيارات على موعد مع معرض يضم عروضًا لأندر وأفضل السيارات على مستوى العالم واسرعها. ومن المتوقع ان يستطقب عدد كبير من الناس. 

ملاعب الرياض

كرة القدم تحضر ايضا في موسم الرياض، حيث ستقام فيه مباريات من الفرق المحلية، لسوبر كلاسيكو، والارجنتين والبرازيل، إلى جانب مباريات المصارعة وحفل بي تي اس، واكبر ماراثون في المملكة.

ختاما، شاهدي من كرم تركي آل شيخ من مشاهير العالم في حفل Joy Awards في الرياض

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية