Yasmina

اليك الطريقة الصحيحة لاعتماد "البلاش" بحسب شكل وجهك!

اليك الطريقة الصحيحة لاعتماد "البلاش" بحسب شكل وجهك!

يحصل أن تقفي لفترة طويلة أمام المرآة وتنطلقي الى اعتماد خطوات ماكياج مثالية تبرز جاذبية عيونك، نقاوة بشرتك وجمال مبسمك، لكن في بعض الأحيان خطوة بسيطة جداً "كالبلاش" كفيلة بأن تفسد كامل إطلالتك. من هذا المنطلق، اختارت ياسمينة أن تعرفك على الطريقة الصحيحة لاعتماد أحمر الخدود بحسب شكل وجهك. إكتشفيه معها وابقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية ومكتملة تبرز جمالك وتليق بك. ولمعرفة المزيد يمكنك متابعة خطوات كونتورينغ تليق بأشكال الوجه كافة.

  • للوجه البيضاوي: إن كنت من صاحبات الوجه البيضاوي فأنت مدعوة لتسليط الضوء على المنطقة الوسطية من خدودك بعيداً عن جبينك الكبير والعريض وعن وجهك النحيف. لذلك، طبّقي البلاش بأسلوب دائري على تفاحات الخدود واختاري اللون المشمشي إن كنت من صاحبات البشرة السمراء، والتدرج الزهري إن كنت من صاحبات البشرة البيضاء .
اليك الطريقة الصحيحة لاعتماد "البلاش" بحسب شكل وجهك!
  • للوجه الدائري: إن كنت من صاحبات الوجه الدائري، فأنت بحاجة أن تنحفي قليلاً الوجه وتكسري من شكل الدائرة، لذلك، طبّقي بلاش الخدود بأسلوب المثلث الذي تبدأ زاويته من طرف الأنف وتنتهي قاعدته عند أقراص الخدود. يمكنك لاعتماد هذه الطريقة بشكل صحيح أن تمتصي خدودك نحو الداخل وتطبقي البلاش بدءاً من طرف الخدود نزولاً نحو طرف الأنف.

  • للوجه المربع: إن كنت من صاحبات الوجه المربع، أنت بحاجة لأن تكسري زوايا فكّك العريض، من خلال تعريض شكل خدودك الداخلية وتحديدها بالأسلوب المربع بدءاً من طرف الأنف ذهاباً بخط مستقيم نحو أطراف الخدود.

  • للوجه الطويل: إن كنت من صاحبات الوجه الطّويل أنت بحاجة لأن تكسري طول الوجه ونحافته من خلال إعتماد بلاش الخدود بأسلوب النصف دائرة التي تبدأ من أعلى زاوية الأنف فتلف الخدّ وتتجه نحو أعلى قرص الخد.

    إقرأي المزيد: 4 خطوات ماكياج خاطئة تظهر تجاعيد الوجه... إمتنعي عن اقترافها

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر