Yasmina

اليك اهم نصائح الماكياج المناسبة لصاحبات الشعر الداكن

اليك اهم نصائح الماكياج المناسبة لصاحبات الشعر الداكن

هل تعلمين أن تطبيق الماكياج بحسب شكل الوجه ولونه غير كاف؟! لأنه أحياناً قد يتعارض مع لون الشعر ليفسد إطلالتك الجميلة ويحولها رأساً على عقب. ولأن المرأة العربية تشتهر بجمال شعرها الداكن، لذلك، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على أهم نصائح الماكياج التي تبرز جمال صاحبات الشعر الأسود وتضفي مزيداً من الجاذبية على إطلالتها. إكتشفيها واستعيني بها لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية تليق بك.

  • على البشرة أن تكون صافية: إن الشعر الأسود أو الداكن يبرز أكثر نقاوة البشرة وبياض الوجه، وفي الوقت نفسه يسلطط الضوء على شوائبه، لذلك، عليك أن تحرصي على أن يكون ماكياج بشرتك مثالي، خال من الشوائب. إختاري إذاً كريم الأساس المناسب تماما لنوع بشرتك على أن تكون تغطيته عالية. طبّقيه بإسفنجة الـ Beauty Blender لتتمكني من وضع الكمية الصحيحة بعيدا عن المبالغة في تكدّس الطبقات. إختاري كونسيلر أفتح بدرجة واحدة من لون كريم الأساس واخفي به الهالات السوداء وبقع الوجه البارزة.تعرفي بالخطوات على أفضل طريقة لتطبيق كريم الأساس.
  • أحمر الخدود بحسب لون البشرة: لتطبيق أحمر خدود مثالي، لا بد من الإنطلاق من لون البشرة، فإذا كنتمن صاحبات البشرة البيضاء، لا بد من اختيار اللون الزهري، أو المشمشي . للبشرة السمراء، يمكنك أيضا اعتماد المشمشي وجميع التدرجات الترابية، أما لبشرة الحنطية، فلديها الحرية لتطبيق ما تشاء وذلك بالتنسيق مع ظلال عيونها.
  • السموكي رائع لماكياج العيون: يعتبر ماكياج السموكي مثالي لصاحبات الشعر الداكن، تنصحك ياسمينة باختيار السموكي الأسود أو الأزرق الليلكي أو الترابي الذهبي أو حتى الأخضر والبنفسجي. ويمكنك أحيانا الإكتفاء بالأيلاينر شرط إبراز الرموش العلوية والسفلية بشكل جيّداً واختيار أحمر شفاه صاخب اللون.
  • التنسيق ما بين ماكياج العيون والشفاه: تنصحك ياسمينة بتسليط الضوء على الشفاه في حال اخترت ماكياج العيون الناعم والإكتفاء بألوان النيود الترابية أو حتى الزهرية في حال طبقت ماكياج سموكي وذلك لإبراز جمال وجاذبية عيون المرأة العربية.

إقرأي المزيد: صيحات ماكياج إشتُهرت قديماً قد تحتاجينها اليوم لإطلالة جذابة

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر