اليك بالصور تقنيات ماكياج 2013

يحمل اليك صيف 2013 باقة من تقنيات الماكياج التي يمكنك اعتمادها بحرية والتنويع لتغيري بإطلالاتك كما يحلو لك. تتميز التقنيات الثلاث بسهولة في التطبيق اذ تحمل اليك الجاذبية والفرادة.

ias

لا تطبقي اي ماكياج قبل توحيد لون بشرتك واختاري كريم الاساس في صيف 2013 أغمق من لون بشرتك بدرجة لتحافظي على الاطلالة السمراء.

 

– تقنية السموكي: (تعلّمي مكياج السموكي بالفيديو مع هدى قطان)

ترتكز هذه التقنية على مرغ الظلال بطريقة عفوية على كامل الجفون مع اعتماد تدرجات اللون الذي تختارين لتؤمّني لعبة الضوء الجذابة. لهذا الصيف أنصحك بظلال العيون البرونزية او البراقة او البنية الناشفة لتتماشى مع الاطلالة الصيفية البرونزية. يليق بهذا الماكياج أحمر الشفاه الاحمر اللماع ليزيد إطلالتك جاذبية او اختاري اللون البني الناشف.

 

– تقنية ماكياج العيون:

يمكن لماكياجك في صيف 2013 ان يتمتّع بنعومة وجاذبية، لذا اعتمدي على الآي لاينر الرفيع الممدود حتى طرف العين وكثّفي رموشك بالماسكارا الاسود السميك. واختاري قلم الكحل الابيض لتحددي به جفونك الداخلية مما يزيد عينيك سعة ومدى. ولا تنسي البلاش الوردي اللون المناسب لهذا الماكياج مع احمر الشفاه النيود.

 

– تقنية ماكياج الشفاه: (شاهدي بالصور أحمر شفاه النجمات يواكب صيحات مكياح ربيع 2013)

لن تصدّقي! ولكن في صيف 2013 يمكنك اعتماد ماكياج بسيط يرتكز على أحمر الشفاه فقط! انصحك اختيار الالوان الاكثر رواجًا كالبرتقالي والفوشيا والوان النيون القوية. يناسبك هذا الماكياج لمناسباتك غير الرسمية كعشاء وغداء مع الاصدقاء.

 

لا تهملي إطلالتك في صيف 2013، لأنه الموسم الذي يحمل اليك الكثير من التقنيات التي تتماشى مع موضة الماكياج الجذاب والمميز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية