إليكِ سر التألق والتميز مع مجموعة مجوهرات Le Bijou Hermès

مع دار Hermès، لا يقتصر الأمر على الكمية إنما على النوعية! وغالباً ما تكون الأناقة عنوان تصاميم هذه الدار مثلما لاحظنا مع مجموعة شتاء 2017 إذ سيطر الرقي من جديد على الأزياء التي طغى عليها الستايل الكلاسيكي وكما لاحظنا أيضاً مع مجموعة صيف 2016 التي جمعت ما بين الإطلالة الراقية والأنيقة والإطلالة الجذابة في الوقت عينه.

ias

والأمر مماثل بالنسبة لمجموعة الأكسسوارات التي تقدّمها إلينا دار Hermès العريقة، إن كان يقتصر الأمر على الأحذية أو الحقائب أو حتى النظارات الشمسية والساعات. وبالإضافة إلى الهوية الراقية التي تشتهر بها هذه الدار الفرنسية، لاحظنا حبها للتجديد ومواكبة متطلّبات وصيحات العصر الذي نعيش فيه. الأمر الذي ظهر جلياً مع التعاون الذي حصل بين دار Hermès وشركة Apple لتصميم ساعة تجمع أناقة Hermès والتطور التكنولوجي والتقني الذي تشتهر به شركة Apple. (إليكِ بالصور ساعة Apple Watch Hermès). 

فإن كنتِ من عاشقات إطلالات دار علامة Hermès التي تجمع بين الحيوية والأناقة، إليكِ مجموعة مميزة من القلادات الفاخرة التي من شأنها أن تمنحك الإطلالة التي تحلمين بها! قدمت لنا هذه الدار قلادة Attelage D’or وقلادة Niloticus Ombre وقلادة Apparat Hermès وقلادة Trajectoire.

كل هذه القلادات مصنوعة من الذهب الفاخر، ومنها ما يأتي مرصعاً بالماس والأحجار الثمينة. الأمر الذي يميّز هذه القلادات هو طولها المناسب لمختلف الإطلالات، فهي تتماشى مع الفساتين أو القمصان أو الجامبسوت. 

تعكس قلادة Attelage D’or الكلاسيكية الفروسية التي تتميز بها دار Hermès ويمكن إرتداء هذه القلادة على أشكالٍ مختلفة، أما قلادة Apparat Hermès فيأتي جزء منها طويلاً والجزء الآخر ضيقاً على مستوى الرقبة وتأتي هذه القلادة مرصعة بالماس. وبالنسبة لقلادة Trajectoire فتصميمها الذي يعكس لوكاً حيوياً ومعاصراً، يمنحك إطلالة مميزة وجذابة. لنصل أخيراً إلى قلادة Niloticus Ombre التي تحاكي المرأة التي تعشق الإطلالات الكلاسيكية والأنيقة.

أي قلادة تفضلين؟

إقرأي المزيد: بالفيديو، إكتشفي أجدد موديلات جزم هيرمز 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية