Yasmina

تمتعي بزفاف خيالي وأنيق في فايڤ نخلة الجميرة دبي

تعرفي مع ياسمينة على طريقة تقديم فندق فايڤ نخلة الجميرة للأعراس

يجمع فندق ’فايڤ نخلة الجميرة دبي‘ الفاخر كل عناصر الأناقة والعراقة، فهو يتمتع بفضل موقعه فينخلة جميرا، بإطلالات ساحرة على الخليج العربي، حيث يضمّ 468 غرفة وجناح توفر جميعها رفاهية وراحة لا مثيل لهما. وتولي الوجهة الفاخرة الكثير من العناية لجميع التفاصيل التي تمّ تصميمها بشكلٍ خاصّ باستخدام أحدث التقنيات العالمية المستوى، لضمان تجربة ضيافة مثالية تجمع ما بين الفرادة والأناقة المترفة.

يعتزم فندق ’فايڤ نخلة الجميرة دبي‘ إحياء حفل زفافٍ أسطوري ينضح بالفخامة والبذخ والأناقة، وذلك في يوم الجمعة بتاريخ 16 فبراير، ليكون حفل الزفاف الأعظم على مستوى الإمارات العربية المتحدة لهذا العام. ويتعاون الفندق، الذي يحظى بموقعٍ استثنائي في نخلة جميرا الغنية عن التعريف، مع نخبةٍ من أبرز الشركاء الذين سيوحدون جهودهم سويةً لتحويل المنتجع إلى مكانٍ مثالي لإحياء حفلات الزفاف.

تعرفي مع ياسمينة على طريقة تقديم فندق فايڤ نخلة الجميرة للأعراس

يتمّ استقبال الضيوف في بداية الحفل بالكثير من وسائل الترفيه مع مجموعة من المشروبات والموكتيلات اللذيذة في ردهة الاسقبال الأنيقة ومن ثم يتمكنون من أخذ أماكنهم المناسبة استعداداً لبدء الحفل. وعقب انتهاء مراسم الزواج، سيستمتع الضيوف بوجبة طعام مختارة بعناية من أفخر أطباق ’فايڤ نخلة الجميرة دبي‘، في قاعة المناسبات الساحرة ’فيستا‘.

من أجمل ما هنالك هو قدرة تخيل العروس لزفافها تماماً قبل حصوله. يمكن للعروس المستقبلية تصوّر حفل الزفاف المثالي الذي تحلم به في قاعة ’فيستا‘، التي تقع في الطابق الرابع عشر وتحظى بإطلالةٍ مذهلة على مرسى دبي، ستتمكن من الاطلاع على تصاميم أنيقة لفساتين الزفاف، والتخطيط لتصفيفة الشعر المثالية لها سواء الكلاسيكية أو العصرية أو المبتكرة، من خلال ركن خاصّ يتيح لها الاستفسار عن كل مايخص المكياج وتصفيفات الشعر الخاصة باليوم الموعود.

تعرفي مع ياسمينة على طريقة تقديم فندق فايڤ نخلة الجميرة للأعراس

ستتألق الوجهة الفندقية الراقية بباقة من خدماتها المتكاملة لتنظيم حفلات الزفاف، وتعطي الفرصة أمام الأزواج المستقبليين ومصممي وموردي خدمات حفلات الزفاف للإطلاع على المواقع الرائعة ضمن المنتجع والإطلالات التي تخطف الأنظار، فضلاً عن خيارات الطعام الوفيرة والشهية والمتنوعة.

كما ستتحول أحلام محبي المناسبات الفريدة والفاخرة إلى حقيقة، مع حفلٍ زفافٍ لا ينسى على تراس ’ذا بينتهاوس‘ الساحر، الذي يقع على سطح الطابق السادس عشر من الفندق، ويوفر إطلالاتٍ آسرة على ناطحات سحاب ومرسى دبي من جهة، وعلى مياه نخلة جميرا من جهة أخرى.

إقرأي المزيد: تعرفي على تفاصيل "معرض الزفاف" من "مجموعة إعمار للضيافة"

مواضيع ذات صلة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية
موضة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية