اليك لون أحمر الخدود المناسب تماماً لبشرتك

لا شكّ بأنك في كل مرة تقصدين بها متاجر التجميل، تقفين حائرةً لوقت طويل الى جانب مجموعات أحمر الخدود! تعاني جميع النساء من هذه المشكلة لاسيما أنه بإمكانك أحياناً تطبيق أكثر لون واحد. من هذا المنطلق، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على تدرّج أحمر الخدود المناسب تماماً للون بشرتك، إكتشفيه بالصور وابقي دائماً متألقة بالإطلالة التي تليق بك والأجمل على الإطلاق.

ias

صحيح أن فئة من النساء يمكنهن شراء أكثر من لون واحد، لاسيما صاحبات البشرة الحنطية والشقراء، إلا أن ياسمينة ستحدد لك اللون الأجمل بحسب بشرتك، فإن كنت من:

  • صاحبات البشرة السمراء الداكنة**:**
اليك لون أحمر الخدود المناسب تماماً لبشرتك

إن كنت من صاحبات البشرة السمراء، أو التي تتحول الى سمراء داكنة في فصل الصيف، لا بدّ من شراء لون أحمر الخدود المشمي المائل نحو البرتقالي. هذا اللون بالذات يضفي الجاذبية الى البشرة السمراء ويمنحها لمسات ناعمة من الإشراق والنضارة.

  • صاحبات البشرة الحنطية الداكنة
اليك لون أحمر الخدود المناسب تماماً لبشرتك

للون البشرة الحنطية الداكنة، لا بدّ من اختيار التدرجات الزهرية الداكنة، والإبتهاد قدر الإمكان عن تلك الفاتحة أو المائلة الى اللون الفوشي. إن الزّهري الداكن، يضفي الحيوية الى الجلد ويساهم في إبراز تكاوين الوجه الجذابة.

  • صاحبات البشرة الحنطية
اليك لون أحمر الخدود المناسب تماماً لبشرتك

يمكنك استعمال أكثر من لون واحد، إلا أن التدرّج الأجمل يكمن في اللون المشمشي الزّهري. هذا اللون يضفي الإشراق والحيوية الى البشرة لاسيما وأن تلك الحنطية الفاتحة تحتاح أيحاناً للقليل من اللون فهي غالباً ما تكون طبيعتها نيود خالية من الحياة.

  • صاحبات البشرة البيضاء:
اليك لون أحمر الخدود المناسب تماماً لبشرتك

إختاري اللون الزهري الفاتح أو حتى المشمشي الترابي لفصل الصيف. هذان اللونان يسلّطان الضوء على جاذبية العيون والتكاوين ويضفيان الإشراق الى الوجه. إعتمديهما أو أخلطيهما أيضاً وانطلقي دائماً من منزلك بإطلالة مفعمة بالحيوية.

إقرأي المزيد: 3 مستحضرات ماكياج لا تستغني عنها هذا الصيف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية