إليكِ مجموعة ألبيرتا فيريتي Resort 2016!

إنّه دور ألبيرتا فيريتي لتقديم مجموعتها الـ Resort 2016، فبعدما  تابعنا سلسلة مجموعات ريزورت، تميّزت بعضها بالفساتين الراقية وبعضها الآخر بالصيحات الحيويّة، حان الوقت لنستمتع قليلاً مع أزياء حيويّة تعكس الستايل أو الأسلوب البوهيميّ، أزياء أتت بمعظمها مطبّعة، إنّنا نتكلّم عن أزياء ألبيرتا فيريتي من مجموعة Resort 2016.

ias

تعوّدنا على هذه العلامة الإيطالية المميّزة أن تحاكي دائماً السيدة الأنيقة التي تبحث عن الإطلالة المميّزة والملفتة إنما الحيويّة، هذه العلامة التي تشتهر بتقديمها النقشات والأقمشة المطبّعة المميّزة ومجموعة Resort 2016 تؤكّد ذلك إذ أتت تصاميمها مطبّعة بالنقشة التي تعكس الستايل البوهيمي أي الجيبسي.

إكتشفي أزياء البيرتا فيريتي Resort 2015 بالاقمشة المطبعة

فإذا كنتِ تبحثين عن أزياء تعكس هذا الستايل، توجّهي فوراً إلى دار ألبيرتا فريتي واختاري أجمل الفساتين الماكسي أي الطويلة المطبّعة،  تأتي بأسلوب القفاطين والتي تعكس هذا الستايل بامتياز والتي تليق بموضة أحذية الغلادييتر والأحذية المسطّحة المفتوحة.

إلى جانب هذه الفساتين، قدّمت ألبيرتا فيريتي أيضاً، الأزياء بلون البيج الكاكي الذي يعكس موضة الملابس العسكرية، هذه الموضة التي بدت واضحة من خلال التنورة القصيرة والسترة بالأزرار كما لفتنا مزج ستايل الـ Lady Like في هذه المجموعة  مع الإطلالة المنسّقة مع التنورة القصيرة والسترة بقماش التويد الرسمي.

بالصور، اليك أزياء البيرتا فيريتي لشتاء 2015

إلى جانب هذه الصيحات، لفتنا أيضاً استمرار موضة سراويل الـ Culotte التي تأتي واسعة وبطول يصل حدّ الكاحل، هذه الموضة الرائجة هذا الموسم والتي تبدو مستمرّة والتي تمّ تقديمها بنقشات ممزوجة إذ بدت مطبّعة بالخطوط المقلّمة كما بالأقمشة المنقّطة والتي نسّقت مع سترات بالنقشة ذاتها وكأنّ ألبيرتا فيريتي تؤكّد لنا بهذه الطريقة أنّ موضة اعتماد النقشات ذاتها في القطعتين موضة مستمرّة في الموسم المقبل.

اليك أزياء البيرتا فيريتي من مجموعة صيف 2015 

ومن الصيحات التي برزت أيضاً في هذه المجموعة، موضة السروال الرسمي المطبّع الذي تمّ تنسيقه مع سترة البلايزر بالنقشة ذاتها، هذه القطع التي تعكس موضة البذلة الرسمية ولكن بطريقة حيويّة أكثر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية