إليكِ مجموعة ماركيزا Resort 2016!

تشتهر دار Marchesa بتقديمها دائماً أجمل الفساتين الراقية  فلا يمكن لأيّ مناسبة هوليووديّة أن تمرّ من دون أن تسيطر فساتين ماركيزا على السجادة الحمراء إذ تختارها وتفضّلها دائماً النجمات الهوليووديات لا سيّما هؤلاء اللواتي يعشقن الإطلالة الكلاسيكيّة والراقية.

ias

إذاً ليس بالجديد على دار ماركيزا أن تتقن تصميم الفساتين الراقية وإن اختارت أن تقدّمها ضمن مجموعة الـ Resort التي تتضمّن عادة الأزياء الحيويّة والتي تتّسم بالأسلوب العفويّ.

فمن مجموعة ماركيزا الـ Resort 2016، اختار كلّ من المصمّم Keren Craig والمصمّمة Georgina Chapman أن يقدّما فساتين بأساليب مختلفة، تعكس كلّ منها ستايلاً معيناً.

بالصور، اليك ازياء ماركيزا لشتاء 2016

فما هي أبرز صيحات وقصّات الفساتين التي رأيناها في هذه المجموعة؟ إكتشفي فيما يلي!

1- موضة الفستان بالشقّ الطويل: من القصّات التي تضفي لمسة جذابة على إطلالتك، قصّة الفستان بالشق الطويل على الساق وماركيزا قدّمت لكِ في هذه المجموعة هذه القصّة إذ لفتنا الفستان بقصّة التنورة مع الشق والمطرّز على منطقة الصدر بالورورد.

2- فستان الدانتيل: من الواضح أنّ فساتين الدانتيل تعود بقوّة هذا الموسم إلى عالم الموضة إذ رأيناها تسيطر على العديد من مجموعات دور الأزياء ودار ماركيزا اختارت أن تقدّم فستان الدانتيل مطرزاً بالورود وبطول متوسّط، هذا الستايل الذي يضفي لمسة أنثويّة على إطلالتك لا سيما أن الدانتيل يشتهر بإضفائه اللمسة الناعمة.

بالصور، اليك ازياء ماركيزا لشتاء 2015

3- الفستان بقصّة الكشاكش: قد تأتي الكشاكش على الأكمام أو في أسفل الفستان ولكنّها قد تزيّن أيضاً الخصر لا سيّما إن كان الفستان بقصّة الـ Wrap على الخصر وهذا ما أكّدته لنا دار ماركيزا التي قدّمت فستاناً بهذه القصّة التي تضفي لمسة جذابة إذ تبرز تضاريس الجسم في شكلٍ واضح لا سيّما منطقة الخصر.

4- الفستان بالقصّة غير المستقيمة: منذ مواسم، برزت موضة الفستان بالقصّة القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف وها هي دار ماركيزا تعيد إحياء هذه القصّة في مجموعة الـ Resort 2016 إذ تقدّم فستان الدانتيل بطول قصير من الأمام وطويلة من الخلف.

5- الفستان بقصّة التنورة المنفوخة: من قصّات الفساتين التي تضفي لمسة ناعمة، قصّة فستان الأميرة لا سيّما إذا كان قصيراً ولهذا الستايل، تقدّم لكِ دار ماركيزا فستاناً بقصّة التنورة المنفوخة، تنورة تأتي وكأنها مزيّنة بحزام عريض على الخصر.

6- الفستان المطرّز: لإطلالة كلاسيكيّة وأنيقة، ليس عليكِ سوى اختيار الفستان المطرّز وماركيزا تقدّم لكِ إما الفستان الطويل بالقصّة الكلاسيكيّة المطرّز إما الفستان القصير المطرّز.

7- فستان الريش: من صيحات الموضة التي تضفي لمسة مميّزة على الفستان وبالتالي على إطلالتك، موضة الـ Feather أي الريش إذ يأتي فستان الريش ليجعل إطلالتك أنيقة ولكن جذابة وملفتة وحيويّة في الوقت ذاته.

بالصور، اليك فساتين ماركيزا لصيف 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية