إليكِ مجموعة Burberry Resort 2016!

إنّ اكتشاف مجموعة جديدة خاصّة بدار Burberry من تقديم هذه المجموعة ضمن عرض أزياء مميّز، أمر نأسف عليه بالفعل والسبب اعتبارنا دار Burberry من أهمّ دور الأزياء وأكثرها تقديماً لعروض أزياء مميّزة ومذهلة لا سيّما أنّها قد تكون دور الأزياء الأولى في بريطانيا وضمن أسبوع الموضة اللندنيّ.

ias

وإن كنا نعاتب كريستوفر بايلي لعدم تقديمه مجموعة بربري Resort 2016 ضمن عرض أزياء مميّز، لا يسعنا أن نمرّ على هذه المجموعة مرور الكرام من دون تسليط الضوء عليها وذلك لما ضمّته من أزياء وصيحات مميّزة.

اكتشفي عرض ازياء بربري من لوس انجلوس


نبدأ مع القطعة الأبرز والأشهر لدى الدار البريطانية ألا وهي معطف الـ Trench Coat الذي تشتهر به دار بربري والتي قدّمته في مجموعة Resort 2016 بأسلوب مختلف إذ أتى هذا المعطف أكثر أناقة حيث تمّ تقديمه بقماش الدانتيل وبألوان أنثويّة أكثر كالأبيض كما رأينا هذا المعطف أيضاً بنقشات أكثر حيويّة ومطبّعة إذ أتى أحياناً بنقشة الزيبرا التي تليق بموضة المونوكروم الرائجة هذا الموسم.

بالصور، اليك مجموعة بربري لشتاء 2016


إلى جانب الـ Trench Coat، لاحظنا سيطرة الفساتين الشفافة وبقماش الدانتيل التي أتت طويلة وبأكمام طويلة، هذه الفساتين التي تناسب الإطلالة الأنيقة كما لاحظنا موضة الفساتين بالقصّة المستقيمة التي أتت بخطوط محدّدة بالإضافة إلى تلك المصمّمة بتقنية الـ Laser Cut والتي أتت بلون البيج أي بموضة النيود.

اكتشفي قصة معطف الـ Trench Coat من بربري


وكما تشتهر دار Burberry بمعطف الـ Trench coat، فهي أيضاً باتت معروفة اليوم بقطعة المشلح أو الكاب أي الـ Blanket، هذه الموضة التي سيطرت على شوارع الموضة أي Street Style وإطلالات النجمات في الموسم الماضي والتي قدّمتها الدار البريطانيّة في هذه المجموعة بنقشة مختلفة اقتصرت على لونيّ الأبيض والأسود.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية