امرأة الأسد...قياديّة، أنيقة وكريمة، فأيّ إطلالة تشبهها؟

كما يدلّ اسم هذا البرج، لا بدّ من أن تأتي شخصية هذا البرج قوية فالأسد هو ملك الغابة ونحن نلقّبه بملك الأبراج والسبب شخصيته القيادية والقوية.

ias

ولكن إن كنتِ تظنين أنّ رجل الأسد هو فقط الذي يتمتّع بهذه الصفات فأنتِ حتماً مخطئة إذ إنّ امرأة الأسد هي أيضاً قيادية ومستقلّة وصاحبة شخصية قوية.

ولكن ما قد تجهلينه عن امرأة الأسد هو أنها أنيقة للغاية وكريمة إلى أقصى الحدود، تحبّ الترف والرفاهية وتسعى جاهدة للوصول إلى حياة تعكس هذه الصفات بالذات.

من هنا، إنّ إطلالة امرأة الأسد (اكتشفي الاطلالة المناسبة لامراة الثور) تحدّد نفسها تلقائياً وتأتي ومن دون قصد أنيقة للغاية تجسّد معاني الترف والرفاهيّة.

فلامرأة الأسد، ننصحها باعتماد الألوان الكلاسيكية والأساسية التي تعكس هذا الحسّ الأنيق لديها إذ إنّ ألوان النيون الصاخبة لا تليق بشخصيّتها أبداً إذ تعكس الجانب المرح الذي يغيب عن شخصية امرأة الأسود كما أنّ الألوان الباستيلية لا تلائمها أبداً إذ تظهر الجانب الحالم والمبدع الذي تعتبر امرأة الأسد بعيداً عنها.

هذا بالنسبة إلى الألوان، أما بالنسبة إلى القصّات أو الصيحات التي تليق بستايل شخصية امرأة الأسد فهي حتماً تلك التي تعكس الجانب القيادي في شخصيتها والتي تظهر في الوقت ذاته حبها للأناقة، لذا، نرى امرأة الأسد في السراويل الرسمية والسترات بأسلوب البلايزر كما في الفساتين ذات القصّة المستقيمة والطول المتوسّط مع الأحذية الكلاسيكية المروّسة من الأمام وبالكعب الرفيع أو بأحذية الباليرينا الكلاسيكية في حال أرادت إطلالة عملية ولكننا حتماً لا نراها ترتدي الفساتين بقصّة الـ A Line المنفوخة والأنثوية أو التنانير القصيرة أو التوبات بالقصّة المنخفضة على الصدر.

إلى جانب ذلك، يأتي القميص بالأزرار ليكون القطعة الأنسب لستايل امرأة الأسد التي لا نراها أبداً بالتوب ذات الرباط الرفيع مثلاً أو التوب بقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف Off shoulders.

يبقى أن نتكلّم عن الحقائب التي تناسب امرأة الأسد لنقول إنّ الحقيبة بمسكة اليد الصغيرة Top Handle Bag هي المناسبة لها إلى جانب الكلاتش الناعم وبالحجم الصغير إذ نراها بعيدة كلّ البعد عن حقائب الكتف Cross Body أو حقائب الظهر أو تلك بالتصاميم الملفتة والغريبة.

أما فيما يتعلّق بالمجوهرات، فلا بدّ من امرأة الأسد أن تميل إلى المجوهرات الناعمة والثمينة حيث أنّها تفضّل حتماً امتلاك قطعة واحدة من المجوهرات الثمينة على امتلاكها مجموعة من الأكسسوارات ومن هذا المنطلق، قد تكون الساعة الأكسسوار الأنسب لامرأة الأسد كونها تعكس الأناقة وتجسّد الدقة والجانب القياديّ لديها من خلال وظيفتها الأساسية ألا وهي تحديد الوقت الذي يكشف هذا الجانب من شخصيّة امرأة الأسد.

للشخصيّة القياديّة التي تميّزك عن نساء العالم أجمع اخترنا لك أحمر شفاه اللماع Chanel Levres Scintillantes Gloss Aqua من مجموعة ماكياج صيف 2016 المميّزة بتدرّجاتها المختلفة الأحمر والبرتقالي والأرجواني وغيرها من الألوان القويّة التي ندرك أنّك ستساعدك جرأتك الكبيرة على تجربتها، لا بل ستكونين سعيدة جداً لأن تكوني من يطلقها. ولأنّك لا تساومين على شيء، خصوصاً أنوثتك اخترنا لك أيضاً عطر N°5 L’eau الجديد من CHANEL الذي يتميّز ببصمته الراقية والأنيقة.

إقرأي المزيد: اكتشفي الازياء والاكسسوارات التي تناسب امراة الحمل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية