امرأة الحمل...عفويّة، مستقلّة ورومانسيّة، فأيّ إطلالة تشبهها؟

هل صادفتِ يوماً صديقة برجها الحمل؟ (اكتشفي الاكسسوارات التي تليق بامراة الجدي) أو هل لديكِ أحد أفراد عائلتك من برج الحمل؟ إذا كان جوابك نعم فلا بدّ من أنك تدركين أنّ امرأة الحمل تجمع في شخصيتها الجانب المستقل وغير المستقل.
إنّ جانب امرأة الحمل المستقل يتجلّى في ستايلها وأسلوبها إنما جانبها غير المستقل فيبدو واضحاً في حياتها العاطفية وحاجتها لرجل تعتمد عليه إنما لا يضيّق عليها الخناق.

ias

وإذا كنتِ على علاقة بامرأة الحمل أيضاً فأنتِ حتماً تدركين حاجتها للشعور بالراحة وطلبها المستمر للابتعاد والاستقلالية كما أنك لا بدّ من أن تدركين حبها للعفوية وكرها للتصنّع والمبالغة، ناهيكِ عن جانبها الرومانسي وحبّها للتميز وجرأتها في اعتماد الصيحات الرائدة.
من هذه الصفات، يمكن أن نتوقّع كثيراً عن امرأة الحمل وستايلها والأسلوب الذي تحب اعتماده إذ يمكن فهم حاجتها لإطلالة عملية ومريحة كما بحثها الدائم عن إطلالة مميزة تعتمد على صيحات ملفتة وغريبة بعض الشيء.

لذا ومن علامة CHANEL، ننصح امرأة الحمل باختيار الأكسسوارات المميزة التي تعكس صيحات جديدة وعدم اعتماد القصّات أو التصاميم الكلاسيكية مهما كان الأكسسوار الذي تريد اختياره وننصحها باختيار النظارات الشمسية بالإطار العريض والملوّن مثلاً.

أما بالنسبة إلى الأحذية، فننصحها باللجوء إلى الأحذية الرياضية التي توفّر لها الراحة والإطلالة العفوية والتي تجعلها مستقلّة كثيراً كما ننصحها باختيار حذاء CHANEL المول بالكعب الخشبي الذي من شأنه أن يظهر جانبها الرائد والمميز وحبّها لاختيار الصيحات الملفتة.

أما بالنسبة إلى الحقائب وكونها تعشق الاستقلالية والإطلالة المريحة، فننصحها بالابتعاد عن الحقائب الصغيرة أو الكلاتشات واللجوء إلى حقائب الـ Tote كما إتقان حقيبة السفر التي تحتاجها كثيراً خاصة أنّ استقلاليتها هذه قد تجعلها امرأة دائمة السفر.

أما إذا أرادت اختيار المجوهرات لتزيين إطلالتها، فلا بدّ من أن تعتمد تلك الملفتة والكبيرة وبإمكانها الاكتفاء بقطعة واحدة ملفتة وكبيرة تعكس تميّزها ولا تقيّدها مع قطع أخرى وتحدّ بذلك عفويتها، الأمر الذي ينطبق على خيارها للساعة (اكتشفي اي ساعة من CHANEL تليق بك) مثلاً والذي يتمثّل باختيار تصميم عملي وبسيط يلعب دوره الأساسي ألا وهو الدلالة الى الوقت ولا يكون من التصاميم المبالغة التي قد تعيق حركتها وعفويتها.

لأنّ امرأة الحمل إنسانة طبيعية عفوية وغير متكلّفة، وتتمتع بشخصية بعيدة كل البعد عن المبالغة، إخترنا لها مجموعة من المستحضرات التي تحاكي تميّزها بين النساء. فكريما Hydra Beauty Micro Gel Yeux و Hydra Beauty Micro Serum سيكونان مثاليين لإدخالهما إلى برنامج العناية ببشرتها، إلى جانب كريم الوقاية من أشعّة الشمس الذي يوفر لها الحماية التي تستحقها. وحتى تكتمل إطلالتها الناعمة والأنثوية، من المميز أن تضيف إلى مستحضرات ماكياجها أحمر خدود SunKiss Ribbon من مجموعة L.A Sunrise.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية