Yasmina

أمور قد تجهلينها عن أشهر وأكثر حقيب فاخرة في العالم!

حقيبة Goyard من اجمل شنط الماركات العالمية

هي ليست كسائر الماركات العالمية، فهي لا تطلق الإعلانات ولا تروّج لتصاميمها ولا تعرضها أيضاً خلال أسابيع الموضة العالمية أو تنظّم حفلات للترويج لها، إنّها علامة Goyard الفاخرة التي يمكن اعتبارها الأكثر فخامة في عالم الموضة والسبب أنّها من الماركات التي لا تزال تسعى إلى اقتنائها كلّ نجمة وعاشقة للموضة على الرغم من أنّها بعيدة كلّ البعد عن عالم الإعلانات والترويج وعلى الرغم من أنّ امتلاكها ليس بالأمر السهل.

لذا، إن كنتِ تبحثين عن إطلالة مميّزة وفاخرة ولكن فريدة، فحقيبة Goyard ستضمن لكِ هذه الإطلالة لأنّها تعكس هذه الصفات وتعتبر بدورها فريدة وفخمة وأنيقة.

ولكن وبما أنّ هذه العلامة لا تروّج لاسمها، فمن الممكن أنّكِ لا تعرفين الكثير عنها، فما هي أبرز الحقائق المهمّة حول هذه العلامة؟

لعلّ حرف الـ Y هو أكثر ما هو معروف عن علامة Goyard وأكثر ما يدلّ عليها إذ لا تمتلك هذه العلامة شعاراً آخر يعرّفها. ولكن الملفت أيضاً أنّ علامة Goyard وعلى عكس الماركات الأخرى لا تمتلك شعاراً يمثّل اسمها أو حرفها الأوّليّ بل إنّ شعارها هو حرف الـ Y من كلمة Goyardine وبأسلوبٍ منقّط.

حقيبة مميزة من Goyard

تطلق العديد من دور الأزياء والماركات الفاخرة كتباً تعرّف عن تاريخها وتبرز بعض المحطات الأساسيّة في تاريخها غير أنّ علامة Goyard لا تنشر كتبها أو تاريخها على الرغم من وجود كتاب يطلعكِ على تاريخ العلامة. ولكن إنّ هذا الكتاب متوفّر فقط بـ 233 نسخة، رقمٍ يعود نسبة إلى رقم متجر العلامة في باريس الواقع في شارع سانت اونوريه الشهير. لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذا الكتاب لم يعد متوفراً طبعاً وإن أردتِ تصفّحه يجب أن تحدّدي موعداً في المتجر الباريسيّ.

حقائب لا تعرفينها عن حقيبة Goyard

أيضاً، لا يوجد الكثير من متاجر Goyard حول العالم أو في البلد الواحد، الأمر الذي يجعل مهمّة اقتناء حقيبة Goyard غير سهلة على الإطلاق. على سبيل المثال، لم يكن هناك سوى متجراً واحداً في الولايات المتحدة الأميركية حتى عام 2015 حيث كان يقع في سان فرانسيسكو وذلك قبل افتتاح متجر نيويورك هذا العام. في المقابل، لعلامة هيرمس مثلاً 24 متجرٍ في الولايات المتحدة الأميركيّة وللويس فويتون 108 متجر كما أنّ العلامتين تبيعان على موقعهما الإلكترونيّ على عكس علامة Goyard (تعرفي على حقائب لويس فويتون التاريخية).

متجر Goyard

إنّها العلامة الفاخرة الوحيدة التي لا تبيع ولا حتى قطعة واحدة بأسلوب الأونلاين أي بواسطة الإنترنت أو على الموقع الإلكتورنيّ.

علامة Goyard لا تبيع اونلاين

في السابق كان شعار الحقيبة أي حرف الـ Y مطبوعاً يدوياً أي مرسوماً يدوياً ولكن حالياً إنّ فقط خدمة نقش الأحرف Personalization في المرسومة يدوياً وذلك على يد إحدى حرفيّي الدار وتحت الطلب ومع سعرٍ إضافيّ يتكفّل به الزبون وفي متاجر معيّنة توفّر هذه الخدمة وهي متجر باريس، نيويورك، بيفرلي هيلز، ميكسيكو، طوكيو، هونغ كونغ، برازيل وكاركاسون.

تقنية نقش الاحرف على حقائب Goyard

إنّ علامة Goyard هي الأقدم في التاريخ في عالم الموضة لصناعة التصاميم الجلديّة الفاخرة إذ تأسست عام 1853 في باريس لتسبق بذلك وبعام علامة لويس فويتون. وكانت هذه العلامة معروفة بدار Maison Martin تميناً بمؤسسها Pierre Francois Martin وذلك عام 1792 لتصبح في عام 1853 معروفة باسم Goyard وذلك بعد شراء Francois Goyard العلامة.

إقرأي المزيد: حقائب مهمة عن علامة غوتشي

علامة Goyard منذ تاسيسها وحتى الان

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر