أمور لا يحب الرجل البوح بها لعروسه قبل الزواج!

أمور لا يحب الرجل أن يبوح بها لعروسه قبل الزواج!

رغم ضرورة المصارحة بين الثنائي، إلا أنّه يظل هناك أمور لا يحب الرجل أن يبوح بها لعروسه قبل الزواج، لأسباب عديدة، أبرزها أنّ الاعتراف بها يظنّها انتقاصاً لرجولته. فإضافة إلى أمور غريبة يعشقها الرجل فيك، اعرفي ما يخجل من الاعتراف به! 

ias

هو بحاجة إلى حمية غذائية قبل الزفاف

لا يحبّذ الرجل بطبيعته أن يخبر المرأة مهما كان قريباً منها، أنّه بحاجة ماسّة إلى حمية غذائيّة، لأنّ ذلك هو اعتراف أنّ وزنه الزائد، وغالباً ما تحب النساء الرجال ذوي الجسم الرياضي، وقد يشعرن بالانزعاج من واقع أنّ العريس بحاجة إلى حمية غذائيّة، فأمور الريجيم غالباً ما تكون مرتبطة بهنّ، وهنا نذكرّك عن ريجيم سريع جداً تفقد فيه العروس أكثر من 5 كلغ من وزنها. !

يشعر بالحاجة إلى البكاء

كثيرٌ من الرجال يعتبرون أنّ البكاء هو تعبير عن ضعف، وليس عن مشاعر، وهو مناقض تماماً للرجولة، بكل ما فيها من مفاهيم القوّة والاعتداد بالنفس وعدم التعبير عما يخالج النفس من انفعالات، مع العلم أنّ الفتاة الواعية تقدّر أكثر الرجل الذي يعبّر بصراحة عما في داخله.

لا يملك ما يكفي من المال

إنّ الاعتراف بأي وضع مالي صعب هو آخر ما يريد الرجل قوله إلى المرأة التي اختارها لتكون رفيقة عمره في المستقبل، ولعلّ ذلك يعود إلى كونه يخاف أن يشعرها بعدم الاستقرار والخوف من الغد، خصوصاً إذا كان الضعف المادي الذي يعاني منه مرحلياً.

إحدى الفتيات تخلّت عنه في وقت سابق

حين يتحدث الرجل عن أي علاقة سابقة، غالباً ما يرفض الاعتراف أنّ الفتاة تخلّت عنه، ويحرص على قول العكس، وأنّه هو من اتخذ قرار الانفصال، ويعتبر أنّ في الأمر إهانة لشخصه، وهو ما يرفضه بالكامل.

ختاماً، إطلّعي على الأمور التي ينتظرها الرجل من عروسه في شهر العسل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية