Yasmina

أناقة أنثويّة ترافق أزياء جورج حبيقة لصيف 2019 وتؤكّد أنّها الصفّة المستمرّة لتصاميمه

ازياء جورج حبيقة الراقية لصيف 2019

هو سيّد الأنوثة بامتياز فأزيائه تؤكّد ذلك وفساتينه تحديداً تمنحكِ الشعور بأنك أميرة وألوانها تجعلك تعيشين حلماً أو تشعرين وكأنك تحلمين! إنّنا نتكلّم عن المصمّم جورج حبيقة، أحد أهمّ الأسماء اللبنانية التي ننتظر جديدها في أسبوع الهوت كوتور الباريسيّ والذي يدرك فعلاً كيف يحاكي أنوثة المرأة ويجعلها محطّ أنظار الجميع حين تطلّ متألّقة بتصاميمه.

تالقي بفساتين جورج حبيقة لصيف 2019

في اليوم الأوّل من أسبوع الأزياء الراقية لصيف 2019، تابعنا عرضه وجديده وكالعادة أتت الألوان الباستيليّة الزاهية سيّدة الموقف ورافقت تصاميمه وفساتينه فهذه هي الألوان التي يشتهر بها حبيقة وهذه هي الألوان التي تضفي كمّ الأنوثة الذي نتحدّث عنه. فمن الزهري الفاتح إلى الأزرق وصولاً إلى البرتقالي الفاتح وأيضاً الأبيض الذي لا غنى عنه في مجموعات جورج حبيقة، تنوّعت تصاميمه ورأينا أكثر من إطلالة تناسب السجادة الحمراء لا سيّما مع فساتين الريش المنفوخة تلك التي اختتمت المجموعة.

فساتين فخمة من جورج حبيقة لصيف 2019

رغم أنّ لا جديد من حيث القصّات ورغم أنّنا رأينا العديد من القصّات التي شعرنا وكأننا رأيناها سابقاً، غير أنّ دقّة حبيقة في التصميم والخياطة الراقية أمر واضح ويستحقّ التوقّف عنده لا سيّما من ناحية الشكّ والتطريز الرائع وعندما نتكلّم عنهما فنقصد تحديداً الترتر الذي قدّمه المصمّم اللبنانيّ بأناقة واضحة بدت جليّة مع ذاك الفستان المنسدل من الترتر والمميّز بشقّه على الساق، قصّة لو رأيناها مع مصمّم آخر كانت من الممكن أن تعكس صورة مبتذلة غير أنّها عكست أناقة رائعة وجذابة بأنامل حبيقة.

اكتشفي فساتين جورح حبيقة الراقية لصيف 2019

الملفت في هذه المجموعة، قصّة الياقات وتحديداً تلك المثنيّة وبقماش التول المثنيّ مع الكتف الواحد والآخر المنسدلة على الأكتاف وأيضاً قصّة الأكمام المنسدلة Off Shoulders والتي برزت بشكلٍ واضح.

فساتين جورج حبيقة الراقية لصيف 2019

كذلك، لفتنا الريش الذي أتى تفصيلاً مميّزاً عند الشقّ على الساق والذي سيطر على الفستان المنفوخ القصير، هذه القصّة التي بات من المؤكّد أنها ستكون الأبرز والأكثر سيطرة إذ أننا نراها في كلّ عرض أزياء حتى الآن.

فساتين جورج حبيقة لصيف 2019

إلى جانب ذلك، لفتتنا بعض القصّات واللوكات التي كانت منافساً قوياً للفساتين ومنها نذكر، جيليه الترتر التي تمّ تنسيقها مع الفستان والتي أضافت له لمسة حيويّة وأيضاً السترة بالياقة المربعة التي أضفت أسلوباً محدداً ولكن أنيقاً.

فستان الترتر بالشق او فستان التول

أخيراً، يبقى أن نسألك أيّ لوك أحببتِ أكثر؟

فستان مزخرف بقصة غير مستقيمة وفستان منفوخ من الريش

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر