انتظر حتى موعد الزفاف لينتقم منها... ما فعله هذا الزوج فاق كل التوقعات!

انتظر حتى موعد الزفاف لينتقم منها... ما فعله هذا الزوج فاق كل التوقعات!

إذا كنت تعتقدين أن يوم الزفاف هو أحلى يوم بالنسبة الى الفتاة، فأنت حتماً على خطأ خصوصاً أنك لا تعلمين ما قد يحصل ويغيّر مجرى الامور ويقلبها رأساً على عقب. فقد سمعنا كثيراً عن الحوادث التي حالت دون اتمام الزفاف منها تأخر العروس عن الوصول الى الموعد المحدد ما أغضب العريس وجعله يرحل، أو موت أحد الوالدين في يوم الزفاف.

ias

ولكن أن يكشف زوج خيانة عروسته للعلن وأمام مرأى الحضور هو حتماً أمر مفاجئ جداً، ونعتقد أنه لا يحصل إلا في الخيال والأفلام. ولكن هذه الحادثة جرت في الواقع، وتحديداً في سنغافورة حيث انتظر زوج يوم الزفاف للانتقام من عروسته التي خانته سابقاً.

وفي التفاصيل، وبحسب ما ذكرت صحيفة الـ Mirrorفإن القصة بدأت عندما شكّ الرجل بسلوك خطيبته ونواياها الحقيقية تجاهه، فعين سيدة تراقبها من بعيد وتلتقط الصور لها خصوصاً عندما لا تكون في رفقته. وعلى ما يبدو، فإن شكوك الرجل ومخاوفها كانت في محلّها، إذ اكتشف أن خطيبته تخرج برفقة رجل آخر وهما على علاقة عاطفية وطيدة.

ولكن لم يواجهها بخيانتها فوراً، بل انتظر حتى موعد الزفاف ليفضح أمرها. فعند دخولهما الى القاعة المخصصة لاقامة حفل الزفاف، تفاجأت العروس بوجود شاشة عملاقة عرضت عليها جميع صورها مع ذلك الرجل.

اقرئي المزيد: شكّت بخيانته، فأرسلت له عارضة أزياء لاختبار وفائه… هل نجح في الامتحان؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية