أنجلينا جولي بقصّة عارية على الصدر ولكن بأسلوبٍ أنيق وملفت!

لعلّها من القليلات اللواتي وكلّما تقدّمن في السنّ بدين أصغر وأجمل ولعلّها من بين أكثرهنّ أناقة وجاذبيّة، إنّنا نتكلّم عن أنجيلينا جولي التي تذهلنا دائماً بإطلالاتها على السجادة الحمراء ومؤخراً في الأيام العادية حيث تعتمد أسلوب الـ Lady Like.

ias

لا شكّ أنّه وعندما نأتي على ذكر اسم أنجيلينا جولي تترافق صفات الجمال والجاذبيّة مع هذا الاسم ولكن من يتابع بدقّة لوكاتها يدرك أنها تميل في السنوات الأخيرة إلى الأسلوب الكلاسيكيّ والرسميّ Formal والذي يعكس أيضاً لوك الـ Lady وذلك من خلال اختيارها التايورات أو التنانير المنسّقة مع القميص الكلاسيكيّ أو السترة الرسمية أو السروال الرسمي المنسّق مع القميص الكلاسيكيّ.

انجليلينا جولي تعتمد القصة العارية على الصدر وتنجح

أمس، فاجأتنا جولي بإطلالتها الذي عكست القصّة العارية على الصدر أو الأكتاف والمعروفة بقصّة الـ Strapless، هذه القصّة التي وعلى الرغم من أنّها تعكس أسلوباً جذاباً بامتياز بدت أنيقة وأظهرت جولي كذلك فما السبب؟

انجيلينا جولي باطلالات تعكس اسلوب الـ Lady Like

إنّ اختيارها للطول المتوسّط ولون البيج الذي يعكس موضة النيود العائدة بقوّة هذا الموسم هما ما جعلا قصّة الـ Strapless تبدو أنيقة وراقية وغير مبتذلة أو حيويّة كما أنّ اختيار جولي لشالٍ باللون ذاته وتزيين أكتافها به أو الاكتفاء بحمله والتأكّد من استخدامه عند الضرورة أمر يؤكّد نيّة جولي الحفاظ على الإطلالة الكلاسيكيّة والأنيقة.

إلى جانب ذلك، لا بدّ من تسليط الضوء على قماش الفستان الصوفيّ الناعم Knitwear والذي حمل توقيع علامة Ryan Roche ما يؤكّد سيطرة موضة هذا القماش كما أنّ اختيار جولي للحذاء الكلاسيكيّ بلون البيج أيضاً يؤكّد استمرار وسيطرة موضة المونوكروم.

اسلوب الـ Lady Like مع انجيلينا جولي

ومن أجل أن تضفي المزيد من الكلاسيكيّة إلى هذه الإطلالة، حرصت جولي أن تطلّ بحقيبة سيلين Clasp التي تعكس أسلوباً Vintage وكلاسيكيّاً للغاية، هذه الحقيبة التي تتمسّك بها مؤخراً جولي.

إقرأي المزيد: الغيرة تُحدث خلافاً بين أمل علم الدين وأنجيلينا جولي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية