انجلينا جولي وجدت الحب مجدداً.. مع ممثل أميركي!

بعد أربعة أشهر من الانفصال، لا يزال خبر طلاق النجمين أنجلينا جولي وبراد بيت يشكل صدمة لدى العالم بأسره، ويعتبر أمرٌ يصعب تصديقه أو التعود عليه.

ias

لكن المجريات الحديثة في حياة هذين الممثلين تدل أن الجمهور هو الوحيد الذي يعاني من ألم هذا الفراق، فأنجلينا وبراد دخلا بمرحلة الشفاء وبدآ يعيشان حياتهما بصورة طبيعية.

(لن تصدقي كم أصبح وزن انجلينا جولي بعد اشهر من الطلاق!)

فبعد خبر العلاقة الجديدة التي جمعت براد بيت بالممثلة الحسناء كيت هادسون، ها هي أنجلينا جولي تعود بقوة الى ساحة النجمات العازبات، فقد كشفت مجلة "Heat" الاميركية أن أنجلينا بدأت بمواعدة الممثل والمغني "جارد ليتو".

انجلينا جولي وجدت الحب مجدداً.. مع ممثل أميركي!

وفي التفاصيل، أشار تقرير المجلة أن أنجلينا التقت بجارد أثناء تصوير فيلم "Alexandre" في العام 2004، وقد تقابلا في الفترة الاخيرة في بعض المطاعم في لوس أنجلوس بشكل سري تماماً وبعيداً عن الاعلام.

وأضاف التقرير ان جارد لعب دوراً داعماً لأنجلينا خلال فترة إعلان طلاقها فكان يكلمها عبر الهاتف ويطمئن على صحتها وسلامتها. ولكن أنجلينا لا ترغب بالتسرع في هذا الموضوع خصوصاً في ظل معركتها للحصول على حضانة الاطفال. علماً، أن جارد يشارك الحسناء الاهتمامات الانسانية نفسها، والاعمال الخيرية التي تناضل أنجلينا من أجلها.

اقرئي المزيد: بعد الانفصال…ماذا قال براد بيت عن مستحضرات العناية بالبشرة الخاصة بأنجلينا جولي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية