Yasmina

أنشطة ثقافية وترفيهية خلال سباق السعودية للفورمولا إي الدرعية

سباق "السعودية" للفورمولا إي – الدرعية 2018

بين الثالث عشر والخامس عشر من دسمبر الحالي، يمكنكِ الاستمتاع بمهرجان الفورمولا إي الدرعية والذي يعدّ أيضاً سباق السعودية الفورمولا إي إذ يضمّ هذا المهرجان مجموعة من الأنشطة الثقافية والترفيهية الفريدة من نوعها على امتداد أيام الفعالية الثلاثة.

من بين تلك الأنشطة، نبدأ مع منافسات السباقات في الخامس عشر حيث سيحظى الزوار بفرصة مميزة لمتابعة أروع منافسات السباق بين 22 من السائقين المحترفين من مختلف أنحاء العالم، وذلك من على مدرجات الجماهير ذات المستويات المتعددة مع التعليق المباشر وبوجود شاشات العرض المتخصصة.

نشاطات سباق "السعودية" للفورمولا إي – الدرعية 2018

كذلك، يمكنكِ الاستمتاع بأمسيات الدرعية الفنية بحضور 6 من أشهر الأسماء العالمية على الساحة الفنية إذ تنطلق الحفلات الاستثنائية الثلاث التي يحيي كل منها اثنان من أشهر النجوم العالميين يوم الخميس 13 ديسمبر مع النجمين إنريكي إيغليسياس وجيسون ديرولو، يليها حفل يوم 14 ديسمبر الذي يحييه كل من الفرقة الشهيرة ’بلاك آيد بيز‘ وأسطورة الموسيقى العربية عمرو دياب. وتختتم الفعاليات بالحفل الاستثنائي التالي لنهاية السباق والمقام يوم 15 ديسمبر ضمن منطقة الحفلات العائلية المختلطة، والذي يضم منسق الأغاني العالمي الشهير ديفيد غيتا، إلى جانب الفرقة الأمريكية المتميزة ’ون ريبابليك‘. ويمكن للزوار شراء تذاكر الحفلات المفردة أو تلك الخاصة بالحفلات الثلاث، ليحظوا بفرصة لحضور واحدة من أهم الفعاليات الموسيقية في تاريخ المملكة.

إلى جانب ذلكن يوفّر لكِ المهرجان خدمات مختلفة ومنها خدمة إيداع سيارتك في المنزل والاستفادة من خدمة النقل عبر الحافلات المخصصة كذلك يوفّر لكِ المهرجان فرصة تسوّق فريدة مع هارفي نيكلز الذي يفتتح 5 من المتاجر المؤقتة وسيقدم أحد هذه المتاجر تشكيلة من أعمال المصممين المحليين، إلى جانب العديد من خيارات أزياء السهرة، بينما يتخصص المتجر الثاني بالأزياء العصرية وتشكيلات أزياء المصممين. وبدوره، يستعرض المتجر الثالث تشكيلةً من ألبسة الأطفال، وينفرد الرابع بالألبسة الرجالية، بينما يقدم المتجر الخامس مجموعة واسعة من مستحضرات التجميل.

بالإضافة إلى ذلك وبالتوازي مع إدراج مدينة الدرعية ضمن قائمة التراث العالمي التابعة لليونسكو، وانطلاقاً من كونها العاصمة الأولى للمملكة العربية السعودية، تعتزم مؤسسة الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز الخيرية "مسك الخيرية" إنشاء نفقٍ تاريخي فريد يستعرض تاريخ ومآثر المملكة العربية السعودية.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني