مصادر تؤكد انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني والسبب مفاجئ ومحاولات صلحتهما تفشل!

انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني

خبر انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني يتصدر العناوين منذ أكثر من شهر، وعلى الرغم من تدخّل أكثر من وسيط ليتصالحا، إلّا أنّ كل المحاولات تبوء بالفشل، وذلك منذ أن علا صوت عمرو دياب على دينا في أحد الأماكن العامة.

ias

لطالما أكّدت دينا على قوّة حبها وعمرو دياب في الكثير من مقابلاتها، ما جعلنا نعتقد أنّهما قد لا ينفصلا، ولكن ما يحصل أخيرًا غيّر كلّ شيء. فقد أكّد مصدر مقرّب من عمرو دياب أنّ هذه العلاقة انتهت كليًّا، مؤكّدًا أنّ الخلافات بينهما يصعب حلّها. 

الكثير من الفنانين والإعلاميين والمقربين من الثنائي الأكثر رومانسية في الوسط الفني، حاولوا التحدّث إلى الطرفين ليتصالحا، ولكن من دون جدوى، ومن بينهم الممثلة والمذيعة مادلين طبر التي ذكرت أنّها لا ترغب بالتدخّل مرة أخرى، أو التحدّث عن الانفصال.

> الموضوع أخد أكبر من حجمه، أنا اتسألت وقولت رأيي، ومكنتش متوقعة الضجة دي كلها.

وعن سبب انتهاء العلاقة، تؤكّد المصادر أنّ ذلك يعود إلى عدم رغبة دينا الشربيني بالاستمرار في هذه العلاقة من دون زواج، وهو أمر صعب على عمرو القيام به لأنّه سيكلّفه نصف ثروته، بسبب زوجته زينة عاشور.

وعلى الرغم من تردد أنباء عديدة عن حدوث أكثر من شجار بين عمرو ودينا، ومغادرة الأخيرة منزلهما، لم يعلّق أيّ من الطرفين على خبر الانفصال، حتّ أنهما لم يحذفا الصور التي تجمعهما سويًّا على حساباتهما على السوشيال ميديا، ولكن من المستبعد أن يندرج الخبر ضمن خانة الشائعات، كما يحدث حاليًا مع انتشار خبر طلاق تيم حسن ووفاء الكيلاني.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية