انواع الشخصيات التسعة الى اي منها تنتمين؟

تعرفي مع "ياسمينة" على انواع الشخصيات التسعة لتتمكني من اختبار الشخصية وتحديد النوع الذي تنتمين اليه وتتعرفي على طريقة تفكيرك وتصرفك في بعض المواقف.

ias

  1. الشخصية المفكرة او الباحثة: تعتمدين على البحث والتحليل العميق ومراقبة التفاصيل وتُعتبر من أعقد أنماط الشخصية، لا تهتمين بتكوين علاقات اجتماعية،تتميز شخصيتك بانها خجولة وتفضلين العزلة والانطواء.
  2. الشخصية المتفردة أو الشكاكة: لا تثقين بالآخرين بسهولة، وليس لديك القدرة على إقامة علاقات اجتماعية جيدة بعيدة عن قيود الواقع.
  3. الشخصية الحماسية: تمتلكين النشاط والحيوية، ومتحمسة دائماً للقيام باية مغامرة جديدة.
  4. الشخصية القيادية: تمتلكين قدرة كبيرة على التميز والنجاح في المراكز القيادية وتتمتعي بقدر كبير من الحزم.
  5. الشخصية المسالمة: انت شخص يتجنب المشاكل والشجارات مع الآخرين،لديك قدرة على الشعور بالرضى في كل المواقف والظروف. وانت شخصية حساسة تتأثر بما حولها.
  6. الشخصية الاصلاحية: غالباً ما يكون لديها إحساس بالمسؤولية تجاه الآخرين، وتسعى إلى تصحيح سلوك من حولها.
  7. الشخصية المتعاونة: لا تتوانين عن تقديم المساعدة للغير، علاقاتك الاجتماعية بالآخرين جيدة، غالباً ما تكون نظرتك للحياة إيجابية.
  8. الشخصية المحفزة: هي مثال للآخرين للنجاح وتحقيق الطموح المستمر، وغالباً ما تحققين النجاح في حياتك العملية والعائلية، وانت تعملين لساعات طويلة بكفاءة عالية.
  9. الشخصية المثالية: ترين الأمور دائماً في أبهى صورها، وغير قادرة على التعامل مع ما يحدث في الواقع، فالحب في نظرك هو القوة الكامنة التي تُحرك الأمور.

من هنا، فان الشخصية التي تنتمين اليها تحدد طريقة تعاملك مع الآخرين، كذلك، يمكنك ايضاً ان تحددي شخصيتك من خلال اختبار الشخصية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية