4 أنواع من الرجال يدمّرون نفسيّتك ويجعلونكِ الأكثر تعاسة

نخبرك عن انواع من الرجال يدمرون نفسيتك ويجعلونك أكثر امرأة تعيسة على وجه الأرض، وإذا كان شريكك يتمتّع بأي صفة تثبت أنّه منهم، عليك على الفور الانفصال عنه، خصوصًا إذا كنتما ما تزالان في مرحلة الخطوبة. وهنا، نذكّرك بأمور عليكما التشاور بها قبل الزواج.

ias

ليس كلّ رجل مثالي كما يُظهره في بداية العلاقة، ولذا بعد مرور أشهر قد تكتشفين أمورًا لم تريها سابقًا في شخصيّته، ذلك لأّنه لم يظهرها ليوقعكِ في شباكه. فإذا اكتشفت أي من العلامات التي تشير إلى أن شريكك هو من أنواع الرجال التالية، تأكّدي من أنّه سيدمّرك إذا لم تنهي العلاقة!

المتسلّط

الرجل المتسلّط يكون قاسيًا جدًا على زوجته، ويريدها أن تخضع لأوامره كلّها،و,إذا لم تنفّذها، تكون العواقب وخيمة، فإما يعنّفها لفظيًا أو جسديًا من دون رحمة، وهذا النوع من الرجال لا يصلح لأي امرأة!

رجال يدمرون حياتك
مصدر الصورة: Freepik

النرجسي

ستكون حياتك تعيسة جدًا مع هذا النوع من الرجال، فأنت ستفشلين بإنجاح علاقتك معه مهما حاولت. هناك الكثير من الأمور التي تظهر أنّه نرجسيّ، مثل محاولته إلقاء اللوم عليكِ، وغضبه عليكِ من أتفه الأمور وتحميلكِ لوم فشل العلاقة وغيرها.

> لا تقنعي نفسكِ بأنّك قادرة على تغييره، فطبع الإنسان لا يتغيّر، وسيعود كما كان في وقت لا تتوقعينه.

الأنانيّ

ما من امرأة ترغب بأن تكون مع شريك أناني لا يحبّ سوى نفسه ولا يكترث لمشاعرها واهتماماتها. فحتّى لو كنت تكنّين حبًا كبيرًا له، ومتعلّقة جدًا به، لن تشعري بالسعادة أبدًا إذا قرّرتِ متابعة حياتك معه. 

المجرّد من الاحترام

الاحترام هو من أهم الصفات لعلاقة ناجحة، فإذا صدرت من شريكك تصرفات تدل على قلة الاحترام، مثل الصراخ بوجهك وشتمك وانتقادكِ، سواء كنتما وحدكما أو برفقة آخرين، تأكّدي من أنّك لن تعيشي بسعادة إذا أكملت حياتك معه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية