أنوم بشير تكشف لكِ صيحات الموسم من علامة Ba&sh

عديدة هي اهتماماتها، فمن الفنّ إلى الموضة والطعام والسفر، تكرّس، الرائدة في عالم الموضة أنوم بشير، صاحبة مدوّنة Desert Mannequin، وقتها.
وعلى الرغم من أنّ عاشقات الموضة وصاحبات المدوّنات يشتهرن بحبّهن للماركات العالميّة ودور الأزياء التاريخيّة غير أنّ ما يميّز بشير وإطلالاتها هو أنّها تأتي موقّعة دائماً من أسماء العلامات الشابّة أو المصمّمين الشباب المبدعين أكانوا من العالم العربيّ أو العالم إلى جانب طبعاً الماركات الفخمة التي تضفي لمسة الأناقة المطلوبة.

ias

في جلستنا التصويريّة هذه، اختارت صاحبة مدوّنة Desert Mannequin (ياسمينة تلتقي بالمدونة انوم بشير) أن تتألّق بملابس علامة Ba&sh حيث اختارت بعض القطع المميّزة وقامت بتنسيقها بأسلوبٍ ملفت يعكس طبعاً ستايلها الفريد الذي يأتي دائماً أنيقاً إنما مع لمسة Vintage أو Edgy.
هنا، لا بدّ من تسليط الضوء على مدى تنوّع أزياء علامة Ba&sh حيث يمكنكِ أن تختاري منها تصاميم ملفتة تعكس أساليب مختلفة.
فمن الفساتين البوهيميّة القصيرة إلى الملابس التي تعكس موضة البيجاما التي تحبّها بشير والتي تشعرها بالراحة وصولاً إلى القمصان البيضاء بالأزرار وحتى التنانير الجلديّة وسترات الفرو الملوّنة كما فساتين الترتر الطويلة، تقدّم لكِ علامة Ba&sh مجموعة منوّعة من التصاميم التي تليق بمناسباتك كافّة.

وبالحديث عن الفساتين الرسمية، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ علامة Ba&sh تقدّم لكِ حوالي 11 قطعة ضمن مجموعة بعنوان NINEPM وتضمّ هذه المجموعة السراويل، والبلوزات بالقصّة المفتوحة على الظهر والسترات المصمّمة بدقّة ومن الدانتيل.
وبعيداً عن الأزياء الرسميّة وكما ذكرنا سابقاً، يمكنكِ التألق في الأيام العادية بأزياء تعكس أجدد صيحات الموضة والتي صمّمتها الشريكتين باربرا بوكارا وشارون ريف، صاحبتا علامة Ba&sh (علامة Ba&sh تفتتح متجرا في سيتي ووك في دبي).

فلا تتردّدي في اكتشاف إطلالات أنوم بشير الرائعة واستلهمي منها طرق تنسيق ملفتة لإطلالتك وإن كنتِ من اللواتي يعشقن ستايلها، فانتظرينا قريباً في فيديو مميّز صوّرناه معها تكتشفين فيه أكثر ما تحبّه أنوم بشير وما تفضّله.

تصوير: معز عاشور

شعر: Belle Femme

ماكياج: Nancy Pennikian Beauty

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية