تعرّفي على فوائد زبدة الشيا للجسم

اهم فوائد زبدة الشيا للجسم

تعدّ زبدة الشيا من أكثر المنتجات التي تستعمل تقريباً لكل شيء يعود بالفائدة على بشرة الوجه وكامل الجسم. يمكنك الإستفادة من زبدة الشيا لمعالجة الكثير من مشاكل البشرة وبالتّالي تستطيعين استبدال الأدوية الكيميائية بها وستحصلين بكل تأكيد على نتائج مهمّة ومفيدة.

ias

لحروق الجلد: إن كنت تعانين من حروق الجلد الجديدة وتخافين من آثارها مع الوقت ننصحك باستعمال زبدة الشيا التي ستضمن لك بشرة نضرة وبيضاء من جديد. طبّقي الزبدة على الأثار والشوائب التي خلّفتها الحروق على جلدك واحصلي على بشرة نضرة وموحّدة بعد عدّة استعمالات.

لتجديد خلايا البشرة: هل تخافين من ظهور علامات الشّيخوخة المبكرة وتفضّلين البدء بالعمل على تأخيرها؟ الحل الطّبيعي الوحيد الذي سيساعدك على تأخير علامات الشيخوخة هو استعمال زبدة الشيا يومياً وباستمرار من خلال تطبيقها صباحاً على بشرة وجهك وعلى الأماكن الدّاكنة من الجسم. استعيني بهذه النّصيحة واحصلي على نتيجة من الشّهر الأوّل.

لترطيب البشرة علاج حروق الشّمس: للتخلّص من جفاف البشرة التي تساعد على ظهور علامات الشيخوخة المبكرة ننصحك باستعمال زبدة الشيا يوميّاً كمرطّب وواقي من أشعّة الشّمس. تحتوي هذه الزبدة على مضادات الأكسدة النباتية مثل فيتامينات A و E التي تحمي الخلايا من الأضرار البيئيّة وتساعد في منع تلف الجلد من الأشعة فوق البنفسجية. إذاً إحمي نفسك وحافظي على بشرة وجهك وجسمك من خلال استخدام زبدة الشيا، وستحصلين على بشرة نضرة تشعّ جمالاً وروعةً.

يذكر أن  زبدة الشيا يتم استخدامها أيضاً في مجموعة متنوعة من مستحضرات التجميل الدوائية وفي التركيبات النباتية الأخرى.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية