اهم نصائح للعروس في ليلة الدخله لا تهمليها

اهم نصائح للعروس في ليلة الدخله

تعتبر ليلة الدخلة من اكثر الاوقات التي تصيب العروس بالتوتر والقلق فبعد انتهاء حفل الزفاف تشعر العروس بالخوف بشأن ما ينتظرها. الا ان التحضير لهذه الليلة قد يشعرك ببعض الارتياح.

ias

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعطيك اهم نصائح للعروس في ليلة الدخله.

1- الرقصة الاولى: ان الرقصة الاولى لا يجب ان تقتصر على حفل الزفاف، فيمكنكما ان تقوما بتأديتها في المنزل فهي ستساعدك على التخلص من الشعور بالتوتر وحاولي خلالها التحدث مع الشريك عن مخاوفك وما يتردد في ذهنك وهي ساسلعجك على الدخول في اجواء رومانسية.

2- حمام دافئ: إن الحصول على حمام دافئ يساعدك على الاسترخاء والتخلص من التوتر ويمكنك استخدام بعض الزيوت العطرية التي تساعدك للحصول على رائحة زكية وتحسن حالتك المزاجية.

3- العطور الحسية: اجعلي عطرك المفضل يملأ المكان وليكن من مجموعة العطور الحسية التي تحتوي على نوتات من التوابل ونفحات الاخشاب المثيرة واختاري رائحة تناسبك انت وشريكك.

4- اعداد غرفة النوم بطريقة رومانسية: إذا كنت ستقضين ليلتك الاولى في احد الفنادق فاحرصي على ان تطلبي منهم اعداد الغرفة بطريقة رومانسية فهي خطوة اساسية من الضروري ان توليها عناية خاصة فاستخدمي الزهور على الفراش واضيئي الشموع العطرية التي ستزيد من حميمية الغرفة.

إذاً، بعد ان تعرفت على اهم نصائح للعروس في ليلة الدخله، فهل ستجربينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية