Yasmina

أولويز تكرم فاطمة باطوق كونها أول إمرأة تفتتح نادي رياضي في السعودية

إذا كنتِ سيدة سعودية، فإن جوابك هو اليوم وكل يوم! أطلقت علامة أولويز حملة #إحنا_جيل_الأوائل، وهي حملة خاصة للاحتفاء بالإنجازات التي تحققها المرأة السعودية للمرة الأولى على الإطلاق.

تقدم أولويز، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال العنايةبالمرأة، الفيلم الأول من نوعه والذي تم إنتاجه وتأدية أدواره من قبل ثلاث سيدات سعوديات حققن إنجازات هامة لأول مرة في حياتهن. وقد تم إنتاج الفيلم الذي يهدف لدعم المرأة السعودية للاحتفاء بهذا الجيل الجديد من السيدات السعوديات، وهو الجيل الرائد في مجال تمكين المرأة السعودية ومساعدتها للانطلاق نحو تحقيق أحلامها.

فقد مُنحت المرأة السعودية مؤخرا الحق في حضور الفعاليات الرياضية في الملاعب، وشغل المناصب الحكومية العليا، والمشاركة في البطولات الرياضية العالمية، والأهم منذلك أنها ستتمتع بالحق في قيادة السيارة هذا العام .هذا الجيل من السيدات السعوديات هو الجيل الرائد في رحلة تمكين المرأة، جيل واثق وقادر على اتخاذ الخطوات الأولى نحو تحقيق أهدافه، وتحقيق الإنجازات للمرة الأولى،إنه فعلاً جيل الأوائل. وتهدف علامة أولويز إلى تسليط الضوء على هذا الجيل من الأوائل، فضلا عن دعمهن ومشاركة إنجازاتهن، لإقناع السيدات في المملكة بأن كل إنجاز يبدأ بالخطوة الأولى.

واحتفاء بهذا الجيل من الأوائل، تعاونت أولويز مع ثلاث سيدات سعوديات حققن إنجازاتاستثنائية، ومنحتهن الفرصة عبر منصة#إحنا_جيل_الأوائل للحديث عن تجربتهن وإلهام المرأةلمتابعة أحلامها. أصبحت ضحى عبد الله أول سعودية رئيسة للطهاة في أحد فنادق الرياض، وهي ترغب في مشاركة وصفاتها الخاصة مع الكثير من الناس. أما ريوف الحميضي فنجحت بإطلاق أول رمز تعبيري بالحجاب، بعدما لاحظت عدم توفر رمز تعبيري يعبر عنها على هاتفها. فيما أرادت فاطمة باطوق منح السيدات فرصة الشعور بالثقة أثناء ممارسة الرياضة، وهكذا أصبحت أول امرأة سعودية تفتتح صالة رياضية مرخصة.

إن تحقيق إنجاز ما للمرة الأولى، يشكل نقطة التحول الأهم في حياتك.

أنتِ تمتلكين الثقة لتكوني جزءًا من هذا الجيل منذ اليوم الذي ولدتِ فيه، لقدبدأتِ بخطو خطواتك الأولى في طفولتك، ولم تتوقفي منذ ذلك الحين. تعتقد أولويز بأن الثقة تكمن في داخلك، وكل ما عليك القيام به للريادة هو اتخاذ الخطوة الأولى نحو تحقيق أحلامك.

كوني جزءًا من جيل الأوائل واحتفلي بإنجازاتك مهما كانت صغيرة. انضمي إلى ضحى العبد الله وريوف الحميضي و فاطمة باطوق وشاركي مقطع الفيديو الخاص بكِ باستخدام #إحنا_جيل_الاوائل للاحتفال بإنجازاتك وإلهام السيدات السعوديات عبر تشجيعهم لاتخاذ الخطوة الأولى بكل الثقة.

إقرأي المزيد: تعرفي على ريوف الحميضي مع أولويز وتعلمي عن مشاركتها في حملة جيل الأوائل

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص تسرد حكايتها على ياسمينة
لايف ستايل

كارمن بصيبص تسرد حكايتها على ياسمينة

ريوف الحميضي تشارك في حملة جيل الأوائل مع أولويز وتطلق إيموجي لتمثيل المحجبات
لايف ستايل

ريوف الحميضي تشارك في حملة جيل الأوائل مع أولويز وتطلق إيموجي ...

أولويز تعزز إمكانات المرأة السعودية في إطار حملتها الجديدة بعنوان "جيل الأوائل"
لايف ستايل

أولويز تعزز إمكانات المرأة السعودية في إطار حملتها الجديدة بعن ...

عدسة ياسمينة