أوليفييه روستينغ يبدع في مجموعات Pre Fall 2019 ويقدّم أزياء رائعة موقّعة من بالمان

لا أدري ما الذي يلفتني هذا الموسم في مجموعات ما قبل خريف 2019 التي عادة لا أعيرها أهميّة كبيرة ولكن اليوم أرى تصاميمها ملفتة للغاية ومن بين الماركات التي قدّمت أجمل الأزياء والقصّات الملتفة، بالمان حيث أكّد أوليفييه روستينغ، مرّة أخرى، أنّه ملك العلامة وأنّه يستحقّ فعلاً أن يتربّع دائماً على عرشها فهو أكثر من يفهم DNA العلامة الفرنسيّة ويحافظ عليها.

ias

الفساتين القصيرة والمزينة بالكشاكش

لا جديد من حيث الأسلوب والخصائص فـ DNA بالمان حضرت بقوّة في أزياء ما قبل خريف 2019 وطبعاً سيطرت الفساتين القصيرة Mini بقصّة أكتافها البارزة وقماشها الترتر والشكّ ولكن ما لفتني فعلاً الأزياء التي عكست أسلوب الـ Tailoring والقصّات الرجاليّة المينيماليّة.

الفساتين القصيرة المزينة بالشك والاحجار

إنّ الإضافة الملفتة في هذه المجموعة تكمن في السترات والقمصان الكلاسيكيّة والأساسيّة التي أتت بأكمام عريضة مع مشبك القميص Cuff links والياقة العريضة جداً كما أنّ الحزام العريض والذي أتى مع بكلة ذهبيّة عريضة بحرف الـ B لفتني للغاية لا سيّما أنّني أتوقّع أن يكون قطعة ستطلبها معظم عاشقات الموضة، هذا الحزام الذي زيّن خصر الفساتين وكذلك السروال الجلديّ بالخصر العالي والمزموم والذي رأيته قطعة مميّزة جداً.

السترة بالاكمام البارزة وقصة الاكتاف البارزة وقميص الكشاكش

إلى جانب ذلك، حضرت الأزرار الذهبيّة الـ Vintage لتكون تفصيلاً ملفتاً رافق العديد من الأزياء، من الكنزات المقلّمة العادية وتحديداً على أكتافها وصولاً إلى جيوب السترات التي لفتتي بقماشها المبطّن Quilt وقصّة أكمامها المنفوخة.

الفستان بقصة الـ Cut out من الامام والفساتين القصيرة المزينة بالترتر

مقابل الفساتين القصيرة Mini المزيّنة بالشكّ والتطريز، برزت كذلك الأمر الفساتين الطويلة التي تميّزت بقصّة الـ Cut out على البطن أي تحت الصدر تحديداً وبالأكمام المنسدلة Off Shoulders.

بالإضافة إلى ذلك، حضرت الكشاكش Frills لتسيطر على القميص الكلاسيكيّ الذي رأيناه من التول كما برزت القصّة البارزة والمحدّدة والتي تعتبر من خصائص العلامة وقد رأيناها تسيطر على الفساتين مهما كانت قصّة ياقتها.

إقرأي المزيد: خبر هام: ماركة بالمان تعود إلى عالم الهوت كوتور بعد أكثر من 10 سنوات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية