Yasmina

أيّ حقائب تجعلك كعاشقات الموضة وتلفت الأنظار على انستغرام؟

حقيبة الـ Baguette

لأننا نعيش عصر مواقع التواصل الاجتماعيّ ولأنّ معظم ساعات اليوم نقضيها على اسنتغرام تحديداً، لا بدّ من أنّ هذا التطبيق بات مصدر وحي لنا كما أنّه مصدراً للمعلومات ومتابعة آخر الأخبار واكتشاف أجدد إطلالات النجمات.

أكثر من ذلك وفي ظلّ ثورة المؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعي وانستغرام، لا شكّ من أنّ الكثير من الفتيات والشابات يسعين كي يصبحن بدورهنّ مؤثرات ويلقبن بفاشينيستا ولكن إن كنتِ تتساءلين كيف تلفتين الأنظار بصورك على انستغرام وتحصدين عدد " لايك " أو إعجاب على صورك ففي ما يلي، إشارة بسيطة إلى ذلك!

لا شكّ أنّه يوجد الكثير من الصيحات التي تجعلك محطّ أنظار الجميع على انستغرام ولكن ومن خلال الحقائب تحديداً يمكنكِ أن تجعلي أيّ إطلالة حتى ولو كانت عادية أو بسيطة ملفتة!

حقيبة الصندوق أو العلبة!

حقيبة الصندوق او العلبة

هناك حقائب معيّنة يمكنها أن تجعلكِ محطّ إعجاب الجميع وحقيبة الصندوق أو العلبة هي أولى تلك الحقائب التي تبرز هذا الموسم والتي يمكنها أن تجعل صورتك ملفتة. إنّنا نتكلّم عن الحقيبة المحدّدة بمسكة اليد الصغيرة والتي تأتي جلديّة عموماً، هذه الحقيبة التي يمكنكِ تنسيقة مع إطلالة الـ Lady Like أي مع التنانير والقميص الكلاسيكيّ أو التوب المزيّنة بالعقدة أو الكشاكش أو مع إطلالة حيويّة للتخفيف من حدّة كلاسيكيّتها كأن ترتديها مع جينز بخصرٍ عالٍ وقميص كلاسيكيّ أو مع بدلة رسميّة مثلاً أو حتى مع جينز و T Shirt ولكن حذاء المول أو الحذاء الكلاسيكيّ.

حقيبة الشراريب!

حقيبة الشراريب

الحقيبة الثانية هي حقيبة الشراريب التي تعكس موضة الـ Fringe وتحديداً التي تأتي بتصميمٍ ملفت كأن تكون مدوّرة أو مربّعة وبمسكة يد صغيرة ومربوطة في أسفلها مثلاً. إنّ هذه الحقيبة تناسب القصّات الملفتة كالتوبات المزيّنة بالكشاكش أو بقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders مثلاً.

حقيبة شفافة PVC!

الحقيبة الشفافة PVC

إلى جانب هذه الحقائب، لا تتردّدي في اختيار حقيبة الـ PVC بالقماش الشفاف والتباهي بها واعتبارها بديلاً عن الحقيبة الكلاسيكيّة، هذه الحقيبة التي ننصحكِ بتنسيقها مع الإطلالة المونوكروميّة أو الرسميّة المنسّقة مع البدلة الرسمية أو السروال الرسمي مثلاً.

حقيبة السلة أو الخيزران!

حقيبة السلة والخيزران

أخيراً، نشير إلى أنّ حقيبة السلّة أو الخيزران لا تزال مستمرّة وهي من الحقائب التي تجعل إطلالتك ملفتة والتي يمكنها أن تحصد لكِ عدد إعجاب أكثر من أيّ حقيبة أخرى. إنّ هذه الحقيبة يمكن تنسيقها مع الأسلوب البوهيميّ وتحديداً الفساتين الماكسي التي تعكس هذا الأسلوب أو مع التوبات بالياقة المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders وجينزات وسراويل الـ Flare.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني