باقة من اجمل فساتين زفاف طوني ورد 2014

المصمم اللبناني المبدع الذي وصل إلى العالميّة بسلاسة أسلوبه وأنثويّة أعماله، وفي ترسيخه صورة المرأة الجميلة في كل تفصيل يعمل عليه، قدّم لنسائه هديّة قيّمة للعام 2014 مع مجموعة فساتين زفاف كانت على قدر التوقعات وأكثر، مكرّسة الأنوثة في أبهى صورها. فكوني الملكة مع طوني ورد!  

ias

 

             فساتين طوني ورد تفيض  أنوثة في شتاء 2014

 

فساتين زفاف طوني ورد للعام المقبل، استطاعت مزج البساطة والفخامة بطريقّة محيّرة، فحين تنظرين إلى الثوب الأبيض تلحظين تلك البساطة السلسة، وما إن تحدّقين في التفاصيل، حتّى تجدين الاهتمام المتقّن بها إلى أبعد الحدود، وهو أسلوب ارتبط بورد منذ البدايات. التنورة الضيّقة هي التي طغت على المجموعة، مع ظهور خجول للتنورة الواسعة ذات قصّة الأميرة، وآخر بقصّة الحوريّة. أما التنوّع فكان من نصيب الأكمام، بين قصات عارية الكتفين، وذات الأكمام النصفيّة، والعريضة عند الكتفين. واللافت أنّ التصاميم جاءت في معظمها محتشمة إلى حد كبير. 

 

           بالصور فساتين زفاف 2013 من طوني ورد

 

الأبيض الناصع سيطر بطريقة شبه كاملة على المجموعة، بالإنسجام مع الأقمشة المنهدلة بأناقة، على رأسها التول والأورغانزا، ودخول الدانتيل والموسلين والكريب، والقصّات تناسبت مع الشخصيات المختلفة للعروس، لذا أمامك الكثير من الاختيارات المتميّزة. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية