Yasmina

بالفيديو: وفاء الكيلاني تجاهلت فارق السن وطلبت يد تيم مباشرةً على الهواء منذ 3 سنوات!

بالأرقام: لن تصدقي فارق العمر بين تيم حسن ووفاء الكيلاني!

أثار خبر زواج الممثل السوري تيم حسن والاعلامية المصرية وفاء الكيلاني موجة واسعة من النقاش والجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وفي وسائل الاعلام.

فبعد التأكد من صحة الخبر وانتشار صور عقد قرانهما على انستقرام وفيسبوك وغيرها، تطرق المتابعون الى موضوع علاقتهما وأسس ارتباطهما إضافةً الى التفاصيل الحياتية التي جمعت النجمين في الماضي والحاضر.

(زواج الممثل السوري تيم حسن والإعلامية المصريّة وفاء الكيلاني)

وفي ظل غياب التفاصيل الكاملة عن علاقتهما وبقاء قصة الحب قيد الكتمان، التفت الجمهور الى حقيقة تخلّي النجمين عن مشلكة العمر بينهما واتخاذهما قرار الزواج رغم فارق السنوات بينهما، وتناقلوا أيضاً الفيديو المثير للدهشة الذي طلبت فيه وفاء يد تيم مباشرةً على الهواء منذ ثلاث سنوات. فما هو فارق السن بينهما؟ وما حقيقة طلب اليد؟

في الواقع، تُعد الاعلامية وفاء الكيلاني الطرف الأكبر في هذا الثنائي، فهي تبلغ 44 سنة من العمر، بينما يبلغ زوجها تيم 41 سنة، وهذا ما يعني أن وفاء تكبره بثلاث سنوات.

أما بالنسبة لطلب اليد، فقد جاء ذلك في اطار المقابلة التلفزيونية التي أجرتها الاعلامية مع "ضيفها" تيم منذ ثلاث سنوات وتطرقت حينها الى العديد من المواضيع الشخصية التي تخص حياته العاطفية على وجه التحديد. وفي سياق حديثها، وعلى سبيل المزاح طلبت وفاء الكيلاني يد الممثل أمام المشاهدين وقالت له حرفياً: "تيم أنا عايزة أتجوزك" فرد الأخير ودون تردد: "أقبل فوراً حبيبة قلبي".

وقد انتشر هذا المقطع على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة سريعة، وأثار جدلاً واسعاً بين رواد الانترنت. الا أنه لا يمكن أن يكون صحيحاً فهو كان جزءاً من مقابلة بين اعلامية وممثل وليس طلب يد بين حبيب وحبيبة كما احتسب البعض.

اقرئي المزيد: شقيق تيم حسن يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.. هل يفوق أخيه جمالاً؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر