بالصور، أجمل نساء المملكة العربيّة السعوديّة

بالصور، أجمل نساء المملكة العربيّة السعوديّة

استطاعت المرأة السعوديّة أن تحقق لنفسها مكانة متميّزة بين النساء العربيّات، وقدرت عبر السنوات أن تصل إلى إنجازات مذهلة. إلى جانب هذا التميّز، تتمتع المرأة السعودية بجمال عربي آخاذ، وجاذبية فاتنة، أوصلت عدداً من نسائها إلى الجمهور العربي، واليوم نجول سريعاً بالصور على أكثر النساء السعوديّات جمالاً وجاذبية.

ias

البداية مع الأميرة أميرة الطويل التي تتمتع بجمال عربي بحت مع الشعر الأسود والبشرة السمراء والعينين الكبيرتين، مزايا تعرف المرأة في عالمنا العربي، وتعتبر صفات لافتة تميّزها عن غيرها من النساء في العالم، ولا عجب أنّ جمالها لفت الوليد بن طلال ليختارها في فترة من الزمن زوجة له رغم فارق السن الكبير بينهما.

منى أبو سليمان والنعومة الأنثوية

منى أبو سليمان من النساء المعروفات جداً على الشاشات العربية، فهي من الشخصيّات الإعلامية العربية الأشهر في الخليج، ومنى المحجبّة وإحدى مقدّمات برنامج كلام نواعم تمتلك صفات جمالية فيها الكثير من الأنوثة والنعومة التي تضيف إليها سحراً فريداً. 

نيرمين محسن والجمال المتميّز

الممثلة نيرمين محسن من أم سعودية وأب إيراني، والتي استطاعت أن تحقق شهرة واسعة منذ الظهور الأوّل لها. يمكن اعتبار نيرمين من أكثر النجمات العربيات ذوات الأصول السعودية جمالاً، خصوصاً مع جاذبية عربية خالصة تلفت الأنظار في كل الأوقات.

سهى نويلاتي وجاذبية غير كلاسيكية

صحيح أنّ جمال سهى نويلاتي ليس عربياً، مع اللون الفاتح إلى حد ما للشعر والبشرة، ولكن لا يمكننا إلا إدراجها في قائمة أجمل النساء، ومن الأكثر تأثيراً بين الشخصيّات النسائيّة في المملكة، والتي كان لها دوراً في تغيير الصورة النمطية لإطلالة المرأة السعودية الكلاسيكية.

المذيعة السعوديّة هبة جمال

هبة جمال هي أيضاً من النساء السعوديات الجميلات جداً، وهي من النساء اللواتي يعتمدن التغيير دوماً في الإطلالات، خصصواً من ناحية ألوان الشعر. ولهبة الكثير من الإنجازات، حيث تم اختيارها باعتبارها واحدة من أقوى النساء العربيات العربيات في العام 2012. ودخلت قائمة 2011 من 100 امرأة عربية الأكثر تأثيرا، واحتلت هبة جمال المرتبة 40 بين سيدات الأعمال والاقتصاديات والصحافيات والنساء في المهن المختلفة التي تؤثر على الساحة التجارية في العالم العربي والشرق الأوسط. 

إقرئي المزيد: أول معرض سيارات للنساء فقط.. في السعودية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية