Yasmina

بالصور، الرجل الذي كانت ستتزوّج به أمل علم الدين..أكثر وسامة من جورج كلوني!

بالصور، الرجل الذي كانت ستتزوّج به أمل علم الدين..أكثر وسامة من جورج كلوني!

ينشغل العالم اليوم بخبر حمل أمل علم الدين التي استطاعت أن تحيّر مصوري الباباراتزي منذ يومين، حيث ظهرت مرتدية ملابس فضفاضة، فلم تستطع الكاميرات من رصد أي مظاهر حمل عليها. في عودة إلى حياة أمل علم الدين قبل لقائها بجورج كلوني، وفي جولة على صور مرحلة الشباب، نلاحظ أنّ شاباً وسيماً يظهر في غالبيّة الصور، واسمه خافيير لاروش.

صحيح أنّ إنجازات أمل المهنيّة العالميّة هي التي تصدّرت العناوين، حيث اختارها جورج كلوني عروساً له،ولكن هذا لا يعني أنّ حضور خافيير لاروش في مختلف صورها لا يجعلنا نشّك في احتمال وجود علاقة بينهما، خصوصاً حين نجد أنّهما سوياً في صور تجمع أفراد عائلتها ونسبائها. (بعد عامين...هل سيكون الطلاق مصير زواج جورج كلوني وأمل علم الدين؟).

أمل علم الدين وخافيير لاروش

نلاحظ أنّ هناك ما يشبه تعتيماً عن حياة امل علم الدين العاطفية قبل جورج كلوني، والمعلومات الموجودة تحاول أن تتحدّث عن علاقتها بالممثل الهوليوودي وخطوبتهما وزوتجهما. ولكن حين نراقب صورها القديمة، وفي حال كان خافيير حبيباً، وليس صديقاً، نتأكّد لا ريب أنّ أمل علم الدين تتقن اختيار الرجال التي تخرج معهما، فخافيير لاروش شاب وسيم جداً، ويتمتع بمزايا رجل الأحلام، مع بشرته السمراء وقامته االفارعة، ومركزه العلمي والمهني الرفيع، وهي صفات تجعله خير منافس لكلوني. إلا أنّ الأخير كسب الرهان!

إقرئي المزيد: خطوات ماكياج فخم مع أمل كلوني

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر