بالصور: ابنة حاكم دبي الأميرة مهرة تحتفل بتخرجها مع والدتها

Head, Person, Face

الصورة مأخوذة من الحساب الرسمي للاميرة مهرة على انستغرام

تخرجت الاميرة الشيخة مهرة، ابنة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي، حاملة شهادة في العلاقات الدولية من إحدى الجامعات في لندن، بريطانيا.

ias

فقد نشرت الاميرة مهرة، عبر حسابها الرسمي على انستغرام، والتي يذكر أنها هي الأميرة العربية التي دخلت في قائمة أجمل وجه لفتاة مسلمة عالمياً لعام 2020، صورة لها وهي تحمل باقة من الورد مرتدية ثوب التخرج وأرفقتها بعبارة “علاقات دولية”، ما يعني حصولها على الشهادة الجامعية.

الأم والابنة

كما نشرت مجموعة من الصور الأخرى برفقة والدتها، اليونانية الاصل، وأرفقتها بعبارة “دعم العائلة هو كل شيء في الحياة”. وقد بدت الام والابنة سعيدتين للغاية في يوم التخرج.

يذكر أن الأميرة مهرة ولدت في يوم 26 فبراير 1994 وهي ابنة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أما والدتها فهي يونانية الأصل وتدعى زيو غريغروياكوس. وكانت الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد خطفت الأنظار في آخر ظهور لها بحيث أطلت بملامح وإطلالة أنيقة وراقية جدا كما عودتنا

وقد تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع المنشورات، معربين عن فخرهم وسعادتهم بتخرج الاميرة متنين لها دوام النجاح والسعادة.

وتعرفي أيضاً مع ياسمينة على أميرة عربية تفوق الأميرة هيا والشيخة موزه جمالاً! من هي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية