Yasmina

شاهدي صورة زينب ابنة هيفاء وهبي

بالصور ابنة هيفاء وهبي

تحاول زينب ابنة النجمة هيفاء وهبي عدم الظهور إعلامياً، إلا ان خبيرة التجميل عبير حوراني قامت بنشر صورة تجمعها بزينب خلال زيارة قامت بها الأخيرة إلى صالون تجميل حوراني في الكويت لإجراء بعض التعديلات على حاجبيها لتجميلهما.

وقد أرفقت خبيرة التجميل الصورة التي نشرتها عبر موقع "انستقرام" بتعليق: "ماشالله، الكلام مش لأنني من معجبي الفنانة هيفا وهبي ومعجبة بجمالها وكل شي فيها! بس سبحان الله جمال ابنتها بيجنن! بشرة حلوة وماشاء الله عيونها لون ولا اروع هضامة وخفة دم! انا كتير فرحت بمجئيك لعنا ونورتي صالون الكويت بالهضامة والجمال".

هيفاء وهبي بدورين متناقضين في "مريم"

ومن المعروف عن حوراني الأساليب الجديدة والأحدث في عالم المكياج، وهي متخصّصة في رسم الحواجب وتعديل شكلها على طريقة التاتو والأساليب التجميلية المعتمجة راهناً. واللافت أن زينب، التي تعيش في الكويت، بدأت تمشي على خطى والدتها في إطار إدخال بعض التعديلات على شكلها الخارجي.

ومن جهتها، قالت حوراني إنّها تفاجأت بجمال الفتاة الشابة ونقاء بشرتها وجاذبيّة عينيها، وأعربت عن سعادتها بأنّها رسمت لها شفتيها على طريقة التاتو باللون الزهري الفاتح، وطلبت الأخيرة منها أيضاً تعديل حاجبيْها عبر إضافة بعد الشعيرات عليها.

الجدير ذكره، ان زينب تزوجت منذ فترة وقد رزقت عام 2012 بابنتها الأولى رهف بحيث أصبحت هيفاء وهبي جدة للمرة الأولى.

هيفاء وهبي تنشر عبر "انستقرام" صور كواليس مسلسل "مريم"

هذا وستطل النجمة هيفاء وهبي خلال شهر رمضان المبارك هذا العام في مسلسلين دراميين وهما "مولد وصاحبه غايب " الذي أبصر النور بعدما كان مقرراً أن يعرض في رمضان 2013، والعمل الثاني هو "مريم" الذي تواصل تصويره تحت إدارة المخرج محمد سامي في بعض المناطق والمدن المعروفة في مصر.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني