بالصور.. قصور فاخرة يمكنك استئجارها خلال عطلتك المقبلة

قصور فاخرة يمكنك استئجارها خلال عطلتك المقبلة

ما رأيك ان تضيفي شيئاً من الرفاهية والترف على عطلتك المقبلة، فبدل النزول في فندق مصنف 5 نجوم لما لا تستأجرين قصراً فاخراً أو فيلا فخمة للتحولي الى أميرة حقيقية خلال إجازتك؟

ias

نعم، يمكنك القيام بذلك من خلال اللجوء الى استئجار إحدى القصور التي سنعرضها عليك في ما يلي.

فيلا لو سكال – كابري إيطاليا

إذا اخترت إيطاليا، وتحديداً كابري، وجهة سياحية لك في عطلتك المقبلة، عليك أن تبيتي ليلتك في فيلا "لو سكال" التي ستجعلك تختبرين شعور الرفاهية والفخامة والدلال والاستجمام في آن.

فهذه الفيلا التي كانت مقر إقامة إحدى العائلات النبيلة الصيفي خضعت لإعادة ترميم مؤخراً فتحولت الى مقر يجمع بين الارث والتقليد والتاريخ من جهة والحداثة والعصرنة من جهة أخرى.

تتألف الفيلا من 7 غرف نوم ويمكنها أن تحتوي 14 شخصاً كحد أدنى، إضافة الى حوض سباحة وكل التسهيلات التي تسمح لك بالاستجمام.

ذا سيشل هاوس- المكسيك

ذا سيشل هاوس- المكسيك

ما رأيك في عطلة مليئة بالرفاهية والترف والمغامرات وتحديداً في المكسيك؟ لما لا حين يكون أمامك اختيار فيلا أكثر من رائعة تحمل إسم "ذا سيشل هاوس" وشكله في آن.

من دون أن ننسى أنها تحتوي على كل المستلزمات التي تخولك اختبار الرفاهية المطلقة والاستجمام، علماً أنها صممت على مبدأ أصداف البحر.

فهذه الفيلا التي يقصدها السياح من مختلف أنحاء العالم هي عبارة عن صدفتين، الأولى صغيرة حجم ومستديرة، والثانية أكبر حجماً وأكثر طولاً. كل منهما تتضمن غرفة نوم رئيسية وحمامها الخاص.

وتستوعب 4 أشخاص كحد أدنى مع حوض سباحة خاص.


اقرئي المزيد: منتجع وسبا "شانغري لا" المالديف.. حُلم وردي تحوّل الى حقيقة وذكرى خالدة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية