بالصور: من هو صديق ميلانيا ترامب السابق وماذا قال عن علاقتهما القديمة؟

نظراً لجمالها وحسن طلّتها، من الطبيعي ألاّ يكون دونالد ترامب هو الرجل الوحيد في حياة عارضة الازياء السابقة وسيدة البيت الابيض الجديدة ميلانيا ترامب. فمواصفاتها الجمالية وشكلها الجذاب كفيل بأسر قلوب الكثيرين!

ias

وقد جاء تقرير صحفي حديث ليؤكد افتتان الرجال بهذه المرأة، وكشف عن هوية الرجل الذي أحبته ميلانيا سابقاً في بلدها الام أي قبل دخولها عالم الموضة وهجرتها الى الولايات المتحدة.

(ميلانيا ترامب قبل عمليات التجميل! ما الذي تغير بملامحها؟)

وفي التفاصيل، أشار التقرير الصحفي الى أن جوري زوكيك هو الحبيب القديم التي واعدته ميلانيا لفترة أشهر قبل خروجها من البلاد والتحاقها بعالم الازياء. وقد أخبر جوري أن لقاءه الاول بميلانيا كان في أحد شوارع بلدتها سيفنيكا، حيث كان الشاب يقود دراجته النارية ورآها تمشي بأناقة الى جانب الطريق، وكانت تبلغ 21 سنة من العمر حينها. وقد دفعه جمالها الى ملاحقتها ودعوتها لاحتساء فنجانٍ من القهوة.

بالصور: من هو صديق ميلانيا ترامب السابق وماذا قال عن علاقتهما القديمة؟

وهذه كانت بداية قصة الحب التي جمعت جوري وميلانيا والتي سرعان ما انتهت بسبب أحلامها! وذكر زوكيك أن ميلانيا كانت تتمتع بشعر طويل وجمال طبيعي إضافة الى ذوق رفيع في اختيار الثياب. وفي لقاء جمعه معها بالصدفة عام 2000 لاحظ جوري أن ملامح ميلانيا تغيرت ربما بسبب خضوعها لعمليات التجميل ولكنها ما زالت جميلة بنظره!

بالصور: من هو صديق ميلانيا ترامب السابق وماذا قال عن علاقتهما القديمة؟

اقرئي المزيد: صور نادرة لأمهات النجمات: فمن الاجمل برأيك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية