Yasmina

بالفيديو، حفل زفافك نابض بروح الطبيعة!

بدلاً من إختيار الصيحات العصريّة لحفل زفافك، أرجعي الزمن إلى الخلف، وإكسري أنت الكلاسيكيّة في إتباع كل جديد في اليوم الكبير، مستعينة بعناصر الطبيعة، بكل ما فيها من دفء، لتكون العنوان العريض لأجمل مناسبات هذا العمر. أفكارٌ مميّزة تقدّمها لك ياسمينة بالفيديو لتجعلي حفل زفافك نابضاً بروح الطبيعة.

مساحات الطبيعة الشاسعة ستمنحك مجالات عديدة لإختيار المكان الذي تحتفلين فيه بزفافك، أما الأزهار والأشجار والأخشاب ومختلف تفاصيله ستؤدي دوراً فريداً في تزيينه، خصوصاً إذا ترافقت بأضواء الشموع الخافتة بين الأعشاب، أما كوشة الزفاف، فلتكن مصنوعة من مواد الطبيعة، كالطاولة الخشبيّة والكراسي المزيّنة بأنواع متنوعّة من الورود والأزهار. ولهذا الطابع الفريد، دعوات زفاف خاصة به، يمكنك أيضاً إختيارها، وكأنّك تقدمين لمدعوويك فكرة عما سيكون حفل زفافك، وبهذا تشعرينهم أنّهم امام برنامج مدروس ودقيق التفاصيل. ولا تنسي تزيين كعكة الزفاف بالشرائط البنيّة.

أسوأ أخطاء العروس خلال تنظيم حفل الزفاف

يمكن لهذا الطابع أن يؤثّر أيضاً على إطلالتك كعروس، من خلال إدخال اللون البني والبيج على تفاصيل معيّنة في الثوب والطرحة، وقد يكمل طريقه نحو وصيفات الزفاف، اللواتي سيظهرن رائعات بأحذية ذات الساق العالية.

إنتظري المزيد من فيديوهات " فرحتك" قريباً على ياسمينة، وشاهدي الفيديو السابق:

ورودك الحمراء تحتفل بيوم زفافك في "فرحتك"

مواضيع ذات صلة

زيارة إلى بوتيك something blue للتعرف على أحدث صيحات فساتين الأعراس
أعراس

زيارة إلى بوتيك something blue للتعرف على أحدث صيحات فساتين ال ...

بالفيديو، كواليس جلسة تصوير عروس ياسمينة 2016
أعراس

بالفيديو، كواليس جلسة تصوير عروس ياسمينة 2016

بالفيديو، اللؤلؤ يرصّع إطلالة زفافك
أعراس

بالفيديو، اللؤلؤ يرصّع إطلالة زفافك

عدسة ياسمينة