بالفيديو، حيل مكياج عيون فضي

بالفيديو، حيل مكياج عيون فضي

لكي تتمتّعي بإطلالة ملفتة ننصحك باعتماد المكياج الذي يرتكز على ظلال العيون الرّمادية والفضّية لتتمتّعي بنظرات ساحرة تجذب من حولك. اكتشفي معنا بالخطوات كيفية عمل هذا المكياج لتحصلي على لوك كلّه جمال وجاذبيّة.

ias

إقرأي أيضاً، نجمات هوليوود يتألّقن بالماكياج الفضي البراق

الخطوة الأولى: تطبيق الفاوندايشان والبودرة

ابدأي بتطبيق كريم الأساس من لورييال باريس L’Oreal Paris بواسطة ريشة H&M، ثم طبّقي البودرة على وجهك. إذا كانت بشرتك دهنيّة ضعي البودرة بواسطة الإسفنجة لأنّها تساعد على تثبيت البودرة أكثر وبذلك تغطّين شوائب البشرة كلّها، أمّا إذا كانت بشرتك جافّة من الأفضل أن تستخدمي الريشة.

الخطوة الثانية: تطبيق ظلال العيون

اختاري ظلالاً باللون الرّمادي من علبة لورييال باريس على جفنك المتحرّك والقليل تحت عينيك من أجل مزج الألوان ببعضها. ثمّ ضعي ظلالاً باللون الأسود عند طرف العين على شكل V لمنح عينيك شكلاً مسحوباً وتجنّباً للعيون النّاعسة. كذلك مرّري اللون الأسود تحت عينيك عند زاوية العين الخارجية.

بعد ذلك، خذي ظلالاً باللون الأبيض واستخدميه تحت حاجبيك لتحصلي على إطلالة نضرة تويد من إشراقة عينيك.

الخطوة الثالثة: تحديد العيون

ارسمي عينيك بقلم آيلاينر أسود، وابدأي بخطّ رفيع يتّسع تدريجيّاً من وسط العين، ثم حدّدي عينيك بالقلم الأسود. ولتحصلي على رموش طويلة استخدمي أداة تقويس الرّموش قبل أن تضعي الماسكارا، واحرصي دائماً على عدم استخدام أداة التقويس بعد الماسكارا كي لا تتسبّبي بتساقط رموشك.

الخطوة الأخيرة: إبراز ملامح الوجه

ارسمي حاجبيك بالبودرة البنيّة، واستخدمي البلاشر المشمشي لإبراز خدّيك وضعي القليل منه على الأنف والجبين والذّقن. يمكنك استبداله بالبلاشر الزّهري الفاتح إذا أردت فهو مناسب أيضاً.
وأخيراً ارسمي شفتيك بقلم كونتور طبيعي وابرزيهما بملمّع شفاه مائل إلى البرتقالي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية