بالفيديو، هيفا وهبي تكشف حقيقة ما حصل مع محمد الوزيري وتطلب دعم السلطات المصرية

هيفا وهبي تكشف حقيقة ما حصل مع محمد الوزيري

كشفت هيفا وهبي حقيقة ما حصل مع محمد الوزيري وطلبت دعم السلطات المصرية لها من أجل استعادة حقوقها ، وذلك من خلال مداخلة تلفزيونية في برنامج عمرو أديب. 

ias

وقد لمّحت الفنانة اللبنانية إلى أنّ هناك دعم خاص بالوزيري في مصر، الأمر الذي منع محاميها من "إثبات الحالة" فيما يخص وضع منزلها في مصر، مؤكّدة أنّ الأخير بدأ بتفريغ المنزل من مقتنياتها ومقتنيات شقيقتها من دون معرفة مصيرها. 

محمد مقيم في منزل هيفا

خلال الإتصال، أشارت هيفا أنّ محمد الوزيري يقيم حاليّا في منزلها في كمبوند شركة سودك، وقد أخذ منها مكتبها، ولكن اللافت إلى أنّ هيفا أقرّت أنّ المنزل كان مسجّلا بإسم الأخير، إلا أنّها نجحت في نجحت في الحصول على تنازل منه باسم شقيقتها، وتمتلك الأوراق القانونية اللازمة لإثبات حقوقها.

هكذا ردّ محمد

بعد هذه الاتهامات، علق محمد وزيري على اتهامات هيفاء وهبي له بطريقة غير مباشرة، حيث نشر مقولة شهيرة للداعية الإسلامي الراحل محمد متولي الشعراوي أكد فيها عدم قلقه من تدابير البشر، لأن أقصى ما يمكن أن تفعله هو تحقيق إرادة الله. أما الرد المباشر فجاء من خلال نشر صورة مع المستشار أشرف عبد العزيز، وعلق عليها برسالة تهديد مباشرة لهيفاء وهبي مؤكدا أنها اختارت خسارته وعليها أن تدفع الثمن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية