بالفيديو: شيلاء سبت تعيش لحظة محرجة أمام الجمهور بسبب تمزق فستانها!

فازت النجمة البحرينية شيلاء سبت بلقب ملكة الموضة العربية للعام 2017 واتسملت جائزتها الأسبوع الماضي في حفل تكريمي حاشد في مصر.

ias

وفيما انصرف الحضور لمشاهدة الجوائز والقاء التحيات واكتشاف الفائزين، انشغلت شيلاء بالكارثة التي وقعت في فستانها وأفسدته خلال الحفل. فما الذي حدث معها فعلياً؟

(شيلاء سبت مرتدية فستان الزفاف…هل تزوّجت سراً؟)

اخترات الحسناء البحرينية أن ترتدي فستاناً مميزاً باللونين الأسود والأبيض وهو من توقيع المصممة مراوي كولكشن كما ذكرت شيلاء على صفحتها الخاصة من موقع انستغرام، وقد انفرد الفستان بطبقاته القماشية المتعددة المحيطة بمنطقة الصدر والتنورة الضيقة البسيطة.

أما بالنسبة للحادثة المحرجة، فقد رصدت كاميرات المصورين والصحافيين الحسناء البحرينية وهي تجلس على طاولتها بصمت وتحاول جاهدةً أن تصلح فستانها الذي تمزّق أو انقطع عند الصدر.

واللافت أن سبت بدت مرتبكة ومحرجة جداً وحاولت ايجاد حل سريع للمأزق الذي وقعت فيه. والفيديو هو خير دليل عن اللحظات الصعبة التي عاشتها النجمة البحرينية في ذلك الحفل.

لحظة لا تحسد عليها شيلاء سبت  خلال تكريمها سفيرة وملكة  الموضة وهو قطع الفستان . . . . . . . 💫✨ @greek_house 💫✨ . . . صالون جريك هاوس . يقدم لكم اقوى العروض حاليا . . خصم ٢٠٪‏ على جميع صبغات الشعر والكولاجين و البوتكس  و علاجات تنعيم الشعر الدائمة  لدينا ارقى انواع الخدمات في اجواء اغريقيه شبيه بأجواء الجزر اليونانية .  كل ذلك مع اقل الاسعار وافضل العروض 👌🏻 . . . . موقعنا 📍 #الكويت – الشعب البحري – قطعه ٨ شارع الكندي عماره ١١٥ الدور ٢ بجانب مطعم ميلي ميلو تلفون 📞☎️ : 00965-97781188 . تابعونا على الانستغرام 👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻 . @greek_house . . .

A post shared by worldcelebrity ✨🌍✨🎥💯 (@worldcelebrity) on

اقرئي المزيد: هل تعجبك إطلالات شيلاء سبت؟!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية